النادي الرياضي القسنطيني يرسم مشاركته في رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم

أنهى النادي الرياضي القسنطيني لقاء أمس الذي جمعه مع ضيفه شباب بلوزداد على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، بالتعادل السلبي، وهذا ضمن منافسات الجولة ال27 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وبعد التعادل المسجل في هذه المواجهة رسم نادي شباب بلوزداد نفسه رسميا بطلا للبطولة المحترفة الأولى لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه، بينما رفع رفقاء ذيب إبراهيم رصيدهم إلى النقطة ال47 في المركز الثاني المؤهل إلى رابطة أبطال إفريقيا، وإستفادوا من نتائج الملاحقين المبارشين، وهذا بعد إنهزام نادي مولودية العاصمة أمام ضيفه نادي بارادو بهدف دون رد، وإنهزام وفاق سطيف أمام مضيفه مولودية وهران بثلاثية مقابل هدف واحد، وكذلك تعادل إتحاد العاصمة سلبا أمام ضيفه نجم مقرة.

ورغم فوز شبيبة الساورة على مضيفه هلال شلغوم العيد بثنائية نضيفة ورفع رصيدهم إلى 41 في المركز الثالث، يعني أن الفارق بينهم وبين أشبال المدرب بوغرارة أصبح ست نقاط فقط إلى أن الأمور قد حسمت، لأن الكفة تميل إلى النادي الرياضي القسنطيني وهذا بعد الرجوع إلى المواجهتين المباشرة بين الفريقين ذهابا وإيابا.

وبما أن تاريخ 10جويلية هو أخر أجل من الكاف لإرسال قائمة الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية، فإن العميد قد ضمن رسميا مشاركته في منافسة رابطة أبطال إفريقيا الموسم القادم. 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top