أبناء الخضورة عازمون على مواصلة سلسلة الإنتصارات

يستضيف النادي الرياضي القسنطيني غدا السبت منافسه نادي مولودية وهران بداية من الساعة 16:30 بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

 ويبحث رفقاء القائد ذيب إبراهيم من خلال مواجهة الغد إلى تحقيق فوز جديد يواصل به سلسلة الإنتصارات المسجلة بفوزه بالأربع لقاءات الأولى التي لعبها حتى الأن وبهذا سيدخلون لقاء الغد ب12نقطة، بينما سيدخل الفريق الضيف اللقاء وفي رصيده نقطتين حصدهما بعد تعادله سلبيا على أرضية ميدانه أمام كل من نجم مقرة في الجولة الثانية وجمعية أولمبي الشلف في الجولة الرابعة وإنهزمه خارج الديار أمام أمل الأربعاء في أول جولة بثلاثية مقابل هدف واحد وإنهزامه بثنائية نضيفة أمام شباب بلوزداد.

تشكيلة العميد أمام الحمراوة ستشهد غياب الحارس المتألق شمس الدين رحماني بسبب تواجده مع المنتخب الوطني المحلي وكذلك اللاعب الشاب والمتألق في وسط الميدان شكال عفاري بلحاج، وغياب أيصا الثلاثي أحمد خالدي ووليد عرجي وسمير عيبود بداعي الإصابة.

لجنة التحكيم عينت الحكم عزرين أنس لإدارة اللقاء وسيساعده كل من الحكم وازع نصر الدين كحكم أول والحكم بروسي عبد الرحمان كحكم ثاني والحكم ميلية محمد الطاهر كحكم رابع.

اللقاء سيكون معني بالنقل التلفزيوني عبر القناة الوطنية الثانية كنال ألجيري. 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top