النادي الرياضي القسنطيني ينهزم داخل الديار أمام متصدر الترتيب شباب بلوزداد

إنهزم اليوم النادي الرياضي القسنطيني أمام ضيفه شباب بلوزداد بثنائية مقابل هدف واحد، في مواجهة لعبت على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، ضمن منافسات الجولة 19 من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

النادي الرياضي القسنطيني إفتتح أبواب التسجيل في هذا اللقاء منذ الدقيقة 13 عن طريق اللاعب سمير عيبود، وبعد تسجيل الهدف مباشرة عادوا إلى الوراء وهذا ما منح للفريق الضيف أفضلية في اللعب و ومكنهم في السيطرة على أطوار الشوط الأول وصناعة العديد من الفرص، لكنهم لم ينجحوا في الوصول إلى شباك الحارس بوكريط، و إنتهت المرحلة الأولى بنتيجة هدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني تحصل النادي الرياضي القسنطيني على ركلة جزاء نفذها اللاعب الدولي البينيني مارسيلين كوكبو لكنه لم ينجح في إظافة الهدف الثاني الذي كان من شأنه أن يحرر رفقاءه و يجعلهم يسيرون المقابلة بأرحية لكسب النقاط الثلاثة.

و مع مرور الدقائق تمكن فريق شباب بلوزداد من تعديل النتيجة في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب مرزوقي، هذا الهدف أثر على أصحاب الأرض معنويا و خصوصا بعد تلقي اللاعب البديل زكرياء كموخ للبطاقة الحمراء في الدقيقة 86 وترك رفقاءه يكملون اللقاء بعشرة لاعبين.

و في أخر دقيقة من اللقاء صفر الحكم سعيدي ركلة جزاء لشباب بلوزداد نفذها اللاعب محمد بلخير وأسكنها داخل الشباك مانحا الفوز و تعزيز الصدارة لفريقه الذي رفع رصيده إلى النقطة 39، بينما توقف رصيد شباب قسنطينة عند النقطة 29.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top