شباب قسنطينة يواجه إتحاد العاصمة في مباراة مهمة

يستضيف غداً الأحد نادي إتحاد العاصمة صاحب المركز الرابع في جول الترتيب برصيد 38 نقطة النادي الرياضي القسنطيني الذي يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة ضمن منافسات الجولة ال24 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

 أشبال المدرب ميلود حمدي مطالبون من خلال هذا اللقاء بالعودة بنتيجة إيجابية من العاصمة لإعادة الثقة وسط المجموعة خصوصا بعد تحقيق أول فوز لهم في مرحلة العودة أمام نادي مولودية العاصمة في الجولة الماضية والعودة بنقطة ثمينة في الجولة التي سبقتها أمام نادي جمعية أولمبي الشلف، هذه النتائج التي من شأنها أن تشحن معنويات اللاعبين وتحقق الإستقرار في البيت القسنطيني من أجل العودة إلى سكة الإنتصارات التي كانت في أخر سبع مباريات من مرحلة الذهاب والتي لم ينهزم فيها رفقاء القائد لعمري سيد علي.

في حين سيحاول أصحاب الأرض تحقيق الفوز للإقتراب أكثر من فرق المقدمة، فنقاط هذا اللقاء بالنسبة لهم تعد غالية خاصة بعد إنهزامهم في لقاء الجولة الماضية أمام المضيف أولمبي المدية بنيجة هدف دون رد.

هذا اللقاء سنطلق على الساعة ال17:00 مساءاً بملعب عمر حمادي ببولوغين، وسيكون معني بالنقل التفزيوني عبر القناة الوطنية السادسة.

 

 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top