العميد يتعادل من جديد

عرفت مباراة اليوم من الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، والتي جمعت بين العميد شباب قسنطينة وضيفه نادي جمعية أولمبي الشلف على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، تعادلاً جديداً لأشبال المدرب عبد القادر عمراني.

فبعد التعادل في المباراة الأولى من البطولة أمام نادي وداد تلمسان، وفي المباراة الثانية أمام نادي أتليتيك بارادو، هاهو السيناريو يكررنفسه خلال هذا الموسم الكروي الجديد بتسجيل نتيجة التعادل للمرة الثالثة على التوالي وهذه المرة أمام منافس جديد وهو نادي جمعية أولمبي الشلف.

الشوط الأول من هذا اللقاء شهد أفضلية للنادي الرياضي القسنطيني حيث حاول اللاعبون صنع اللعب وخلق الفرص لمحاولة الوصول لمرمى الحارس نجيب مداح لكن محاولاتهم باءت بالفشل.

مع بداية الشوط الثاني مباشرةً قام المدرب عمراني بإجراء أول تغير له بإقحام المهاجم إلياس يعيش مكان زميله لقجع، ومع مرور الدقائق قام في الدقيقة ال62  بإقحام اللاعب ذيب إبراهيم مكان اللاعب فايق عمران، اللاعبين يعيش وذيب قاموا بتقديم الإضافة من الناحية الهجومية ونجح اللاعب ذيب من الوصول لمرمى الحارس مداح بتسديدة من خارج منطقة العمليات في الدقيقة ال71 لكن الحكم قام بإلغاء الهدف بداعي التسلل، لكن اللقطة الأبرز في هذا اللقاء كانت في الدقيقة ال82 حين حرم الحكم بوكواسة لياس أصحاب الأرض من ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد لاعب الجمعية مصطفى زغنون بعد مخالفة منفذة من مدافع شباب قسنطينة ياسين صالحي.

بعدها توالت المحاولات والهجمات من السياسي لكن دون تغيير في النتيجة التي بقيت على حالها، وإنتهت المباراة على وقع التعادل السلبي.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top