النادي الرياضي القسنطيني يواصل تدريباته من خلال إجراء تربص ثاني بولاية تلمسان

تواصل كتيبة المدرب عبد القادر عمراني تدريباتها تحضيراً لإنطلاق الموسم الجديد من خلال إجراء تربص تحضيري ثاني بفندق الزيانين بولاية تلمسان.

هذا التربص الذي كانت بدايته بقسنطينة، حين قام اللاعبون بإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، وجاءت نتائجه سلبية بالنسبة للجميع، قبل الإنتقال إلى ولاية تلمسان براً لإكمال العمل وفق البرنامج المسطر.

المدرب عمراني يسعى من خلال هذا التربص إلى تحسين أداء اللاعبين خصوصاً من الناحية البدنية للوقوف إلى مدى إستعداد أشباله، وتحديد معالم التشكيلة الأساسية.

ومن المبرمج أن يُختتم هذا التربص بخوض مقابلتين وديتين أمام نادي وداد تلمسان يومي ال16 و ال19 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تكون العودة إلى قسنطينة يوم ال20 من نفس الشهر، في حين تم إلغاء ودية وفاق سطيف.

على صعيد أخر يواصل المدير الرياضي نصر الدين مجوج البحث عن طريقة للحصول على رخصة إستثنائية للاعب السوداني شرف الدين شيبوب للدخول إلى الأراضي الجزائرية عبر الحدود التونسية.

اللاعب السوداني والذي يربطه عقداً مبدئياً مع شباب قسنطينة وصل إلى تونس منذ أيام قليلة مع بعثة المنتخب السوداني والتي إنتقلت إلى تونس لإجراء مباراة ودية مع المنتخب التونسي يوم الجمعة الماضي وإنتهت بفوز المنتخب التونسي بثلاثية نظيفة.

اللاعب شيبوب لم يكن معنياً بهذا اللقاء الودي، ولكنه إنتقل مع بعثة منتخب بلده من أجل الدخول إلى الجزائر وترسيم إنتقاله بنادي شباب قسنطينة.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top