شباب قسنطينة ينهزم بهدف دون رد في لقاء ودي أمام فريق الناحية العسكرية الخامسة

إنهزم اليوم شباب قسنطينة في أول لقاء ودي أمام فريق الناحية العسكرية الخامسة بنتيجة هدف دون رد.

هذا اللقاء هو أول لقاء ودي لأشبال المدرب عبد القادر عمراني خلال فترات التحضيرات الحالية للموسم الجديد، والتي إنطلقت إبتداءاً من 20 سبتمبر 2020.

خلال مباراة اليوم تم الإعتماد على كل التعداد بإستثناء المهاجم عبيد واللاعب سيد علي العمري المصابين، وهذا للوقوف على مدى إستجابة اللاعبين للعمل البدني الذي تم خوضه خلال التربص التحضيري الأول.

المدرب عبد القادر عمراني خلال هذا اللقاء فضل الجلوس على المدرجات من أجل قراءة اللقاء وتقييم اللاعبين، حيث أنه أبدى إعجابه ببعض العناصر الجديدة.

اللاعبون بعد لقاء اليوم سيحصلون على ثلاثة أيام راحة من أجل إسترجاع الأنفاس بعد العمل البدني الشاق الذي كان خلال التربص التحضيري الأول، وبعدها سينتقلون إلى تلمسان لإقامة تربص تحضيري ثاني هناك لمدة 15يوم، حيث سيقومون بفندق الزيانيين، ومن المبرمج إقامة مباريات ودية أخرى خلال التربصات القادمة وهذا من أجل الوقوف على تحديد معالم التشكيلة الأساسية للعميد خلال الموسم الحالي، وهذا ما سيجعل اللاعبين أكثر إستعداداً وتركيزاً خلال المرحلة القادمة، وسيحاول كل منهم إظهار كل إمكانياته من أجل كسب ثقة المدرب عمراني وضمان مكانة في التشكيلة الأساسية.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top