النادي القسنطيني ـ النادي الاسماعيلي : العميد على بعد خطوة من تحقيق التأهل

النادي القسنطيني ـ النادي الاسماعيلي

يواصل فريق شباب قسنطينة تحضيراته للمباراة المهمة التي تنظره هذا السبت و التي ستكون أمام النادي الإسماعيلي المصري لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.


العميد على بعد خطوة واحدة من تحقيق التأهل إلى الدور الربع نهائي من اكبر منافسة في القارة السمراء ودخول التاريخ من أوسع الأبواب، فكتيبة المدرب "دينيس لافان" التي عادت بنقطة ثمينة من مصر بعد تحقيق التعادل في اللحظات القاتلة من المباراة على الفريق المضيف النادي الإسماعيلي المصري، و هذا رغم كل الضغوطات والظروف التي كانت تحيط بفريقهم، إستعادت معنوياتها وبمجرد عودتها إلى أرض الوطن حظت بإستقبال رسمي من طرف والي الولاية السيد عبد السميع سعيدون .

الشباب يسعى من خلال هذه المواجهة إلى تأكيد النتائج الإيجابية المحققة في سابق المباريات فالفوز هذه المرة سيرفع من رصيد الفريق إلى 10 نقاط، ويسمح للفريق بالإنفراد بصدارة المجموعة وتفادي الحسابات لأن الفوز سيكون كافيا بنسبة كبيرة للتأهل إلى الدور القادم من المنافسة، لكي يبقى الصراع قائما على تحديد من هو صاحب المركز الأول.

المباراة ستكون بداية من الساعة 17:00 مساءا على أرضية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة والتي تم إعادة ترميمها بعد الوضعية السيئة التي كانت عليها، ومن جهة أخرى جماهير النادي الرياضي القسنطيني مطلابة بمساندة رفقاء القائد "بن شريفة وليد" إلى أخر دقيقة والوقوف إلى جانب فريقهم وتشجيعهم وتفادي الضغط عليهم من أجل مساعدتهم على تحقيق التأهل.

هذا اللقاء سيشهد عودة المدافع شحرور بعد إستنفاذه للعقوبة، وعودة اللاعبين عايشي و حداد العائدين من الإصابة، في حين سيتواصل غياب كل من عبيد وجعبوط بداعي الإصابة.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Top