النادي القسنطيني 1 ـ 1 النادي الاسماعيلي : الشباب يخطف نقطة ثمينة من الدراويش

النادي الإسماعيلي (مصر) ـ شباب قسنطينة (الجزائر)

حقق فريق النادي الرياضي القسنطيني أمسية الأمس تعادلا مهما على أرضية ملعب ستاد برج العرب، حين واجه مضيفه النادي الإسماعيلي المصري لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.


هذا التعادل كان بطعم الفوز بالنسبة للشباب الذي ارتقى إلى المركز الأول في ترتيب المجموعة إلى جانب الفريق الكونغولي تي بي مازيمبي برصيد 7 نقاط للفريقين مع وجود أفضلية لكتيبة المدرب دينيس لافان عندما يواجهون نفس النادي بأرضية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة يوم 02 مارس في مباراة لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات وأمام جمهورهم العريض.


مباراة اليوم عرفت غياب الجمهور نظرا للعقوبة المسلطة على النادي الإسماعيلي من قبل الكاف، رفقاء القائد وليد بن شريفة بدؤوا المباراة بحذر كبير و أنهوا الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي. في الشوط الثاني إفتتح الاعب بينسون شيلونجو التسجيل للنادي الإسماعيلي في الدقيقة 69 من المباراة، قام المدرب لافان بعدها بإقحام المهاجم عبد النور بلخير مكان الكاميروني ارونا واصبح يركز على الهجوم أكثر وتوالت هجامات الشباب حيث قام بعدها المدرب بإقحام المهاجم الأخر قدور بن جيلالي مكان سيد علي العمري في الدقيقة 80.
لكن الحارس محمد فوزي ضل متألقا ومحافظا على نظافة شباكه حتي الدقيقة 90+4 وبعد توزيعة محكمة من الاعب حسين بن عيادة غالط الاعب عماد حمدي حارس مرمها مقلصا بذلك من أمال فريقه في التأهل بحصدهم لنقطة واحدة محتلين بذلك المركز الأخير في هذه المجموعة.

 

 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Top