النادي القسنطيني 3 ـ 2 النادي الاسماعيلي : العميد يفوز و ينفرد بصدارة المجموعة

النادي القسنطيني 3 ـ 2 النادي الاسماعيلي

حقق فريق شباب قسنطينة فوزا مهما على ضيفه النادي الإسماعيلي المصري بنتيجة 3 ـ 2 لحساب الجولة الرابعة من دوري مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.


المباراة لم تكن سهلة على كتيبة المدرب "دينيس لافان" لاسيما بعد تقدم الفريق الضيف بهدف مبكر في الدقيقة 13 من المرحلة الأولى عن طريق اللاعب عماد حمدي بعد أن إستغل عرضية جاءته من الركنية أسكنها في الشباك في غفلة من دفاع العميد، بعدها توالت محاولات الشباب من أجل تعديل النتيجة حتى جاءت الدقيقة 45+1 وبعد ركنية نفذها اللاعب حسين بن عيادة بإحكام تمكن زميله نصر الدين زعلاني من تعديل النتيجة عن طريق كرة رأسية لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف في كل شبكة.


المرحلة الثانية عرفت دخول الفريق الضيف بقوة في المباراة لأن التعادل لايكفيه لمواصلة المشوار وبعد 5 دقائق تمكن اللاعب الناميبي بينسون شيلونجو من مخادعة الحارس شمس الدين رحماني وإضافة الهدف الثاني للدراويش بعد تسديده لكرة قوية من داخل منطقة الجزاء ليتقدم الفريق الضيف مجددا.
شباب قسنطينة واصل سلاح الهجوم بالتحديد وفي الدقيقة 67 وبنفس طريقة تسجيل الهدف الأول ضربة ركنية على الجهة اليمنى نفذها اللاعب حسين بن عيادة وبضربة رأسية قوية من اللاعب بهمبولا تمكن الحارس محمد فوزي من صدها لتعود إلى اللاعب نسيم يطو الذي لم يخطئ الشباك ونجح في تعديل النتيجة.
أما هدف الفوز للشباب كان في الدقيقة 83 من المباراة جاء عن طريق توزيعة من اللاعب الذي كان مفتاح الأهداف في هذه المباراة حسين بن عيادة وبعد عمل مميز منه على الجهة اليسرى هذه المرة أسكنها زميله بهمبولا بكرة رأسية رائعة الشباك ، لتنهي المباراة بفوز الشباب بنتيجة 3 ـ 2.

بعد هذا اللقاء إنفرد شباب قسنطينة بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، فيما أصبح يحتل الفريق الكونجولي تي بي مازيمبي المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط، ثم يأتي الفريق التونسي النادي الإفريقي ثالثا برصيد 4 نقاط، والإسماعيلي المصري يأتي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

 

 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Top