Résumé de l'assemblée générale du CSC

AGO CSCوسط غياب كبير للأعضاء، انعقدت منذ قليل بالمركز الثقافي ابن باديس الجمعية العامة العادية للفريق الهاوي للنّادي الرياضي القسنطيني، حيث حضر حوالي 60 عضوا فقط من أصل أكثر من 300 عضو تضمّهم هذه الجمعية. و هو ما حتّم على ممثّل مديرية الشبيبة و الرياضة تأجيل موعد الإنطلاق بعشرة دقائق من أجل بدأ الأشغال بالعدد الموجود من الأعضاء.
 

بعد النشيد الوطني،افتتح محمّد بوالحبيب الجلسة بتلاوة التقرير المالي الذي تضمّن ما يلي :

- 21 مليار مداخيل الفريق الهاوي مقسمة على الشكل الآتي :

* 2.3 مليار من مديرية الشبيبة و الرياضة
* 3.8 مليار من وزارة الشبيبة و الرياضة
* 6.8 مليار من المجلس الشعبي الولائي
* 3.8 مليار من المجلس الشعبي البلدي
* 373 مليون من الرابطة الوطنية لكرة القدم
* 2.59 مليار مداخيل ملعب حملاوي
* 80.8 مليون سنتيم مداخيل بيع بطاقات الإشتراك
* 600 مليون من قبل السبونسور بيشة عبد الله
* 3.35 مليار سنتيم من سبونسور نجمة للإتصالات
* 24 مليون سنتيم مداخيل مخصّصة للشبان
* 5.3 مليار مداخيل أخرى متفرقة

- يضاف إليها أيضا القروض التي قدّمها أعضاء الشركة لرأسمال الشركة و يتقدّمها قرض بوخزرة ب 6 ملايير ليصل رقم الشركة الرياضية إلى 39.980 مليار سنتيم من المداخيل سنة 2012.

- و فيما يخصّ المصاريف، لم يقدّم المتحدث الرقم الكامل فيما قدّر مصاريف التنقلات ب5.49 مليار سنتيم، و أجور اللاعبين ب32 مليار سنتيم، و أجر تسديد العقوبات المسلطة على الفريق ب237 مليون.

و أكّد بوالحبيب أنّ لا أحد يدين للفريق من خارج أعضاء الشركة، ليتمّ بعد ذلك المصادقة على التقرير المالي بالإجماع.

ليتولىّ بعدها فرصادو الكلمة ليتلوا على الحاضرين التقرير الأدبي الذي ركّز من خلاله على النتائج الإيجابية التي حققها الفريق الموسم الماضي، و استقدامه للفريق الإسباني إسبانيول إلى قسنطينة. و أضاف أنّ الفريق تعاقد مع شركة "كاسياس" للألبسة الرياضية بدبي من أجل تمويل النّادي بالعتاد الرياضي لمدّة 3 سنوات و فتح محلّ بقسنطينة لبيع منتوجات النّادي، و كذا إجراء الفريق لتربصات كل شتاء بدبي.

فرصادو تطرق أيضا إلى قضية دانيال الذي أكدّ في هذ االصدد أنّ قضيته قد أغلقت نهائيا بعد تسديد الفريق لمبلغ 200 مليون قيمة حقوقه الحقيقية، و هو ما جنّب النّادي خصم 3 نقاط و حتىّ السقوط إلى القسم الأسفل. كما أعلن الرئيس عن إنشاء فروع جديدة حققت نتائج جيدة مثل الكاراتيه، الملاكمة، الدراجات، و أعلن عن الإدماج الرسمي لفريق المنصورة لكرة السلّة في الفريق و هو ما يجعله يلعب الموسم المقبل تحت ألوان الخضورة.

فرصادو ختم حديثه بشكر الأنصار بعد فوزهم بلقب الروح الرياضية، و فنّذ الأقاويل التي أكدت تحصّل الفريق من قيمة مليار سنتيم قيمة هذه الجائزة، ليشكر بعدها الوالي على المساعدات الكبيرة التي قدّمها للفريق ز تمنى له كلّ التوفيق في مهامه الجديدة. بعدها وافق أعضاء الجمعية بالإجماع على التقرير الأدبي.

و قبل إسدال الستار على الجمعية، قدّم الرئيس فرصادو استقالته من رئاسة النّادي الهاوي بحجة عدم توفيقه في مهامه الكثيرة، و فتح الباب للمترشحين لمدّة شهرين لإيجاد خليفة له، و تشير التوقعات إلى ترشيح أحمد بوخزرة لرئاسة النّأدي الهاوي.

 

موقع أنصار النّادي الرياضي القسنطيني

CSConstantine.Net


Vidéothèque

Top