ملخص الجمعية العامة للنادي الرياضي القسنطيني

النادي الرياضي القسنطينيكعادته منذ سنة 2008، قام منتدى أنصار النادي الرياضي القسنطيني بالنقل المباشر لفعاليات الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي التي دعي لإنعقادها مساء اليوم إبتداءا من الساعة 17:00 بكلية الشعب ابن باديس بوسط المدينة.

 

الأجواء في عين المكان مع إقتراب إنطلاق الأشغال لم تكن توحي بأن الموعد سيتم إحترامه من قبل أعضاء الجمعية العامة، خاصة مع تضارب الأخبار بشأن إحتمال تأجيلها لأسباب مختلفة وردت بالصحافة الرياضية صبيحة اليوم.

 

و مع ذلك، إنطلقت أشغال الجمعية العامة العادية مع بعض التأخر لإستكمال النصاب القانوني، و بعد تلاوة التقريرين المالي و الأدبي تمت المصادقة بالإجماع عليهما من قبل أعضاء الجمعية الحاضرين.

 

بعد ذلك، قدم السيد فرصادو إستقالته من على رأس النادي الهاوي داعيا أعضاء الجمعية العامة لتشكيل لجنة لجمع الترشيحات للراغبين في منصب الرئيس، و ذلك في أسرع وقت لكي لا يبقى منصب الرئيس شاغرا.

 

يذكر أن هذه الجمعية العامة عقدت في زمن قياسي لم يتعدى 35 دقيقة !

كل كواليس هذه الجمعية العامة و تفاصيل الحصيلة المالية و الأدبية سيتم مناقشتها في منتدى أنصار النادي الرياضي القسنطيني بحضور مبعوثي الموقع و ممثلين عن أعضاء الجمعية العامة..للمشاركة أو الإطلاع:

http://www.csconstantine.net/forum/index.php?topic=13338.0

 

 

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني ـ CSConstantine.Net


Vidéothèque

Top