أشبال المدرب مانع يرسمون أنفسهم أبطالا لموسم 2021/2022

حسم رديف النادي الرياضي القسنطيني لقب البطولة المحترفة الاولى للرديف لكرة القدم مساء اليوم، بعد فوزه على ضيفه رديف شلغوم العيد برباعية نظيفة على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، ضمن منافسات الجولة 32.

 

وأحرز المهاجم طمين منذر هدفين متتالين في هذه المواجهة أولها كان في الشوط الاول من اللقاء بعد أن إستغل كرة عائدة من حارس مرمى الفريق الخصم سددها مباشرة داخل المرمى معلنا عن إفتتاح باب التسجيل، وفي الشوط الثاني عاد مجددا وزار الشباك، وساهم في تسجيل الهدف الثالث بعد إعطاء تمريرة على طبق لزميله شكال الذي لم يتأخر في توقيع الهدف الثالث وقبول الهدية، بعد الهدف الثالث بدقائق حكم اللقاء أعلن عن ركلة جزاء نفذها اللاعب البديل خمار لكنه لم ينجح من تسجيلها، وتكفل بمهمة توقيع الهدف الرابع اللاعب أسامة بركات.

ورفع رفقاء اللاعب أيمن بن داود رصيدهم بعد فوز اليوم إلى النقطة 73، وبهذا رسموا أنفسهم رسميا أبطالا لبطولة الرديف لموسم 2022/2021 عن جدارة و إستحقاق بالنتائج والأداء.

بعد أن أصبحوا بعيدين عن الملاحق المباشر شباب بلوزداد ب(7) نقاط وبفارق (8) نقاط عن صاحب المركز الثالث شبيبة القبائل، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

رديف العميد وبنفس هذا التعداد تقريبًا كان من المنافسين على هذه المسابقة الموسم الماضي، لكن بسبب جائحة فيروس كورونا تم إلغاءها ومنحها لصاحب المركز الأول في سلم الترتيب والذي كان أن ذلك شبيبة الساورة ب 68 نقطة بينما كان رفقاء بوالجدري في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top