شباب أهلي برج بوعريريج - شباب قسنطينة / السياسي من أجل التدارك

بعد التعثرات الماضية للسياسي، يستعد أشبال المدرب كريم خوذة إلى التنقل إلى مدينة برج بوعريريج، لملاقاة الفريق المحلي شباب أهلي برج بوعريريج على أرضية ملعب 20 أوت 1955 هذا السبت وبداية من الساعة 17:45 ضمن الجولة ال19 من الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس.

Lire la suite : شباب أهلي برج بوعريريج - شباب قسنطينة / السياسي من أجل التدارك

شباب قسنطينة 1-1 مولودية وهران / العميد يواصل إستنزاف النقاط ويتعادل إيجابًا مع الحمراوة

ضيع فريق شباب قسنطينة أمس نقطتين مهمتين على أرضية ميدانه حين إستظاف فريق مولودية وهران في مباراة تدخل ضمن الجولة 18 من الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

 

Lire la suite : شباب قسنطينة 1-1 مولودية وهران / العميد يواصل إستنزاف النقاط ويتعادل إيجابًا مع الحمراوة

السياسي والحمراوة / مباراة الصراع على البوديوم

السياسي على موعد هذا الإثنين 2020/02/17 مع إستقبال الحمراوة، في لقاء يدخل ضمن الجولة 18 من الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس، على أرضية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة وبداية من الساعة 17:00 مساءا.

 

Lire la suite : السياسي والحمراوة / مباراة الصراع على البوديوم

وفاق سطيف 2-1 شباب قسنطينة / السياسي يودع منافسة كأس الجمهورية

ودع النادي الرياضي القسنطيني منافسة كأس الجزائر في الدور ثمن النهائي من المنافسة بعد خسارته أمام مضيفه الوفاق السطايفي بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب 08 ماي 1945.

Lire la suite : وفاق سطيف 2-1 شباب قسنطينة / السياسي يودع منافسة كأس الجمهورية

-وفاق سطيف-شباب قسنطينة / العميد من أجل التأكيد

شباب قسنطينة على موعد مع مباراة مهمة هذا الخميس وبداية من الساعة 18:45 بسطيف، حين سيواجهون الوفاق السطايفي ضمن الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجزائر.

Lire la suite : -وفاق سطيف-شباب قسنطينة / العميد من أجل التأكيد

العميد يفوز على سوسطارة ويرفع سقف التحدي

عاد اشبال المدرب عبد الكريم خودة بفوز مهم من ملعب عمر حمادي ببولوغين بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، لحساب الجولة 17 من االرابطة المحترفة الجزائرية الاولى موبيليس.

 

 

Lire la suite : العميد يفوز على سوسطارة ويرفع سقف التحدي

السياسي وسوسطارة / الصراع نحو مقدمة الترتيب

ينتقل فريق شباب قسنطينة يوم السبت المقبل  2020/02/08 إلى العاصمة لمواجهة فريق إتحاد العاصمة لحساب الجولة 17 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين بداية من الساعة 16:00 مساءا.

Lire la suite : السياسي وسوسطارة / الصراع نحو مقدمة الترتيب

شبيبة الساورة تفرض التعادل على شباب قسنطينة في عقر داره

 إستهل شباب قسنطينة مرحلة الاياب من البطولة المحترفة الأولى موبيليس في جولتها 16 بتعثر امام الضيف شبيبة الساورة أمام مدرجات شاغرة بسب العقوبة المسلطة على انصار شباب قسنطينة .

Lire la suite : شبيبة الساورة تفرض التعادل على شباب قسنطينة في عقر داره

أمقران يمنح شباب قسنطينة النقاط الثلاث رغم صعوبة المأمورية

نجح فريق شباب قسنطينة في تحقيق فوز مهم في ختام مرحلة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد أمام مضيفه نادي بارادو رغم صعوبة المهمة، هذا الفوز يضع رفقاء القائد سيد علي العمري في المركز الخامس برصيد 22نقطة.

المرحلة الأولى من هذا اللقاء إنتهت بتفوق أصحاب الأرض بنتيجة هدف لصفر وقعه الاعب يسري بوزوق في الدقيقة 27 عن طريق ركلة جزاء، ردة فعل الشباب جاءت في الدقيقة 37 عن طريق المهاجم سيد أحمد عواج الذي نجح في تعديل النتيجة بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله إسماعيل بلقاسمي لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

المرحلة الثانية دخلها الشباب بعزيمة أكبر وصنعوا فيها العديد من الفرص لكن الفرصة التي جاءت بالتعادل كانت في الدقيقة 66 وكان وراءها المدافع حسين بن عيادة الذي وزع الكرة داخل منطقة العمليات ناحية زميله محمد الأمين عبيد لكن مدافع نادي بارادو طارق بوعبطة هو من أسكن الكرة داخل شباكه بالخطأ.

بعد تعديل النتيجة تراجع رفقاء عبيد إلى الوزاء وأصبحوا يعتمدون على الهجمات المعاكسة التي جاءت بالجديد في الدقيقة 90+5 عن طريق البديل أمقران الذي أضاف الهدف الثاني للسنافربعد إجتهاد شخصي وعمل رائع. 

لتنتهي المباراة بعدها بخمس دقائق بفوز الفريق الضيف شباب قسنطينة بنتيجة 2-1.

تسوية رزنامة مرحلة الذهاب / نادي بارادو - شباب قسنطينة الجولة 13

النادي الرياضي القسنطيني على موعد هذا المساء مع مباراة مهمة تدخل ضمن تسوية رزنامة الذهاب وبالتحديد المباراة المؤجلة من الجولة 13 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس 2019/2020.

حيث ينتقل رفقاء محمد الأمين عبيد إلى العاصمة لملاقاة نادي بارادو بداية من الساعة 17:00 مساءا بملعب عمر حمادي.

النقاط الثلاث ستكون مهمة بالنسبة للفريقين كونها تسمح لهما بالإقتراب من فرق المقدمة مما يساعد على مواصلة السباق في مرحلة العودة وإصلاح مايمكن اصلاحه.

 

Top