شباب قسنطينة - وداد تلمسان: لقاء جديد بتوابل قديمة

يستهل العميد شباب قسنطينة موسمه الكروي 2020/2021 أمام الصاعد الجديد وداد تلمسان بتوابل قديمة حيث كان اخر لقاء بين الفريقين في القسم المحترف الاول في 20 افريل 2013 اين انتهى اللقاء بنتيجة سلبية بأرض الزيانيين.

Lire la suite : شباب قسنطينة - وداد تلمسان: لقاء جديد بتوابل قديمة

السياسي يفوز على لاصام في أخر إختبار ودي له قبل بداية الموسم

فاز اليوم نادي شباب قسنطينة على نادي جمعية عين مليلة برباعية نظيفة في أخر ودية له قبل إنطلاقة الموسم الجديد، خلال اللقاء الذي لعب اليوم على أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة.

أهداف اللقاء تداول على تسجيلها كل من المهاجم أمقران عبد الحكيم في الدقيقة ال25 واللاعب السوداني شرف الدين شيبوب في ال45 لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب قسنطية بنتيجة (2-0)، وفي الشوط الثاني من هذا اللقاء تمكن المدافع زيدان ميباراكو من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة ال85، وإختتم المهاجم إلياس يعيش مهرجان الأهداف بإضافته للهدف الرابع في الدقيقة 90+1.

بعد مباراة اليوم يكون النادي الرياضي القسنطيني قد خاض سبع مواجهات خلال فترة تحظيراته للموسم الحالي، والذي سينطلق بداية من الأسبوع المقبل، حيث ستكون أولى مباريات العميد شباب قسنطينة أمام الضيف وداد تلمسان يوم الجمعة 27 نوفمبر القادم، رفقاء القائد فؤاد حداد خلال هذه اللقاءات التحضيرية فازوا بثلاث مواجهات أمام كل من وداد تلمسان، نصر حسين داي واليوم أمام لاصام وإنهزموا في ثلاث منها أمام فريق الناحية العسكرية الخامسة، نادي وداد تلمسان وأمام نادي ألمبي المدية، أما نتيجة التعادل فسجلت في لقاء واحد أمام نادي أهلي برج بوعريريج.

لكن لا شك أن الغاية من إجراء هذه المواجهات لم تكن الفوز بها، ولكنها كانت من أجل تجهيز اللاعبين ووضعهم في أجواء المنافسة خاصة بعد فترة التوقف الطويلة التي كانت بسبب فيروس كورونا المستجد، وكذلك محاولة المدرب عبد القادر عمراني على الوقوف على معالم التشكيلة الأساسية للفريق ومحاولة العمل على تصحيح الأخطاء المرتكبة خلال هذه اللقاءات في الحصص التدريبية لعدم الوقوع فيها خلال المواجهات الرسمية.

 

شباب قسنطينة يفوز على نصر حسين داي بنتيجة 1-0 في مباراة ودية

فاز اليوم النادي الرياضي القسنطيني على نادي نصر حسين داي بنتيجة هدف لصفر في مباراة ودية أجريت على أرضية ملعب بن عبد المالك رمضان بقسنطينة.

هدف اللقاء الوحيد جاء في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 84 عن طريق المهاجم أمقران بعد تمريرة حاسمة من زميله يعيش إلياس.

يوسف جحنيط يلتحق بشباب قسنطينة

إلتحق مساء اليوم المهاجم السابق لنادي أهلي برج بوعريريج يوسف جحنيط صاحب ال23 سنة بالنادي الرياضي القسنطيني في صفقة إنتقال حر، حيث وقع على عقد يمتد لموسمين.

وسيحمل الرقم 15 في كتيبة "السياسي".

الثنائي بن طاهر وشيبوب يرسمان إلتحاقهم بشباب قسنطينة

رسم اليوم اللاعب المغترب محمد بن طاهر واللاعب الدولي السوداني شرف الدين شيبوب إلتحاقهما بالنادي الرياضي القسنطيني، حين أمضوا على عقود تمتد لموسمين.

Lire la suite : الثنائي بن طاهر وشيبوب يرسمان إلتحاقهم بشباب قسنطينة

شباب قسنطينة ينهزم في ثاني لقاء ودي له أمام نادي وداد تلمسان

إنهزم فريق شباب قسنطينة في ثالث لقاء ودي تحضيري ضمن إستعدادات الموسم الجديد، والثاني له أمام نادي وداد تلمسان بنتيجة هدفين لصفر في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم  بملعب العقيد لطفي.

Lire la suite : شباب قسنطينة ينهزم في ثاني لقاء ودي له أمام نادي وداد تلمسان

المهاجم عبيد يجري عملية جراحية ناجحة على مستوى الركبة

أجرى اليوم الأحد مهاجم شباب قسنطينة محمد الأمين عبيد، عملية جراحية ناجحة على مستوى الركبة بالجزائر العاصمة.

Lire la suite : المهاجم عبيد يجري عملية جراحية ناجحة على مستوى الركبة

أدم رجيمي إلتحق بتربص النادي الرياضي القسنطيني بتلمسان

إلتحق المهاجم أدم رجيمي الذي وقع البارحة على عقد يمتد لموسمين مع العميد شباب قسنطينة بالتربص التحضيري الثاني للنادي بولاية تلمسان.

حيث باشر اللاعب تدريباته لتعويض ما فاته في الأيام الماضية، اللاعب رجيمي صاحب 23سنة سيكون معولاً عليه هذا الموسم من أجل تقديم الإضافة اللازمة لكتيبة المدرب عبد القادرعمراني.

رجيمي خلال تقديمه أمس الخميس أعرب عن سعادته بالعودة إلى شباب قسنطينة وقال بأن المفاوضات كانت في ظرف قصير وأنه إقتنع بالمشروع المقدم من طرف المدير الرياضي نصر الدين مجوج، خصوصا وأنه كبر وترعرع في هذا الفريق.

جمعية الجيل الذهبي تكرم المدربين عمراني وعباس

قامت اليوم جمعية الجيل الذهبي لولاية تلمسان وبحظور والي ولاية تلمسان ورئيس الأمن الوطني السابق لولاية قسنطينة والحالي لولاية تلمسان السيد عبد الكريم وابري بتكريم مدربي الفريقين المدرب عبد القادر عمراني والمدرب عزيز عباس.

السياسي ينجح في ثاني إختبار ودي إستعداداً لإنطلاق الموسم الجديد

أجرى اليوم نادي شباب قسنطينة ثاني مباراة ودية له، ضمن فترة التحضيرات لإنطلاق الموسم الجديد 2020/2021 بملعب العقيد لطفي بتلمسان أمام الفريق المحلي وداد تلمسان.

 

لقاء اليوم لعب خلال ثلاثة أشواط مدة كل شوط 30 دقيقة، أراد من خلال المدربين معاينة لاعبيهم والوقوف إمكانياتهم قبل بداية الموسم، حيث تم إجراء هذا اللقاء بمدرجات شاغرة تطبيقاً للبروتوكول الصحي المعمول به.

خلال هذا اللقاء نجح أشبال المدرب عبد القادر عمراني بالفوز على أشبال المدرب عزيز عباس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

شباب قسنطينة خلال هذا اللقاء دخل في الموضوع مباشرة، حيث وقع هدفين في الشوط الأول، الهدف الأول وقعه اللاعب فايق عمران بعد تمريرة على طبق من زميله أمقران الذي بدوره إستطلاع الإنفراد بالحارس بعد تمريرة المدافع ياسين صالحي، أما الهدف الثاني فوقعه متوسط الميدان اللاعب إبراهيم ذيب بعد تمريرة حاسمة من اللاعب إلياس يعيش.

الشوط الثاني لم يعرف الكثير من الفرص الحقيقية من الجانبين ولم يعرف تسجيل أهداف أيضاً، أمام الشوط الثالث والأخير من هذا اللقاء فعرف تقليص النتيجة من نادي وداد تلمسان برأسية المهاجم عبد الحليم نزواني لتصبح النتيجة 2-1 وهي النتيجة التي إنتهت عليها هذه المباراة الودية، التي سادتها روح رياضية عالية من الجانبين.

جدير بالذكر أن الفريقين سيتقبلان في لقاء ودي أخر يوم الإثنين المقبل 19 أكتوبر.

Top