السياسي يواصل إهدار النقاط داخل الديار

إنهزم النادي الرياضي القسنطيني أمام ضيفيه مولودية وهران بنتيجة 3-1 مساء اليوم الجمعة بملعب عابد حمداني بالخروب، في مباراة تدخل ضمن الجولة الرابعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

الفريق الضيف دخل في الموضوع مباشرة وتمكن من الوصول إلى مرمى الحارس شمس الدين رحماني مبكراً وبالتحديد في الدقيقة الرابعة من اللقاء عن طريق رأسية اللاعب زوبير مطروني من داخل منطقة العمليات بعد توزيعة من زميله ملال.

بعد الهدف حاول أصحاب الأرض الخروج من منطقتهم لمحاولة تغيير النتيجة لكن بدون جودى والحارس ليتيم كان بالمرصاد في كل مرة، وفي الدقيقة ال31 من المرحلة الأولى تسبب لاعب شباب قسنطينة بلمسعود كمال في خطأ مجاني تحصل على إثره على البطاقة الصفراء وإستفادة منه الحمراوة في مضاعفة النتيجة عن طريق المخالفة التي نفذها اللاعب ملال بن عمار ورفع كرة داخل منطقة الجزاء لتجد رأسية المدافع بوعلام مصمودي الذي أحرز الهدف الثاني وسط إرتباك من الدفاع ومن الحارس رحماني و أصبحت النتيجة 2-0 وهي النتيجة التي إنتهت عليها أطوار المرحلة الأولى.

في المرحلة الثانية من اللقاء تراجع مولودية وهران إلى الوراء وأصبح يلعب على الهجمات المرتدة والنتيجة بقيت على حالها إلى غاية الدقيقة ال72 حيث تمكن المستقدم الجديد حدوش زكريا في أول مباراة رسمية له بألوان شباب قسنطينة وبأول لمسة نفذ مخالفة فوق الرؤوس وجدت المهاجم عبد الحكيم أمقران الذي تمكن من تقليص النتيجة لتصبح 2-1.

وفي الدقيقة ال77 عاد لاعب الحمراوة ملال للصناعة مجدداً وصنع ثالث الأهداف بتقديم تمريرة على طبق للبديل محمد بلومي الذي أضاف الهدف الثالث الذي منح التحرر لرفقاءه وإنتهى بعد ذلك اللقاء بفوز المولودية الوهرانية بنتيجة 3-1 وبهذه النتيجة رفعوا رصيدهم من النقاط إلى النقطة الرابعة والعشرون فيما توقف رصيد رفقاء القائد سيد على العمري عند النقطة الثالثة عشر.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني

Print Friendly, PDF & Email

Top