النادي الرياضي القسنطيني على موعد غداً مع ثاني مباراة ودية أمام نادي وداد تلمسان خلال فترة الإستعدادات لإنطلاق الموسم الجديد

سيكون نادي شباب قسنطينة غداً على موعد مع ثاني مباراة ودية، ضمن فترة الإستعدادات لإنطلاق الموسم الجديد، حين سيواجهون نادي وداد تلمسان بملعب العقيد لطفي بداية من الساعة 16:00 مساءاً، في مباراة ستلعب بدون جمهور وهذا تطبيقاُ للبروتكول الصحي.

هذا اللقاء سيكون مهماً للمدرب عبد القادر عمراني الذي سيحاول من خلال هذا اللقاء الوقوف على مدى إستعداد أشباله، والعمل على تصحيح الأخطاء التي من شأنها أن تكون خلال الحصص التدريبية.

 هذا ويبقى شبح الإصابات يلاحق عناصر شباب قسنطية خاصة بعد الإصابة الذي تعرض لها المهاجم لقجع خلال التدريبات، هذه الإصابة التي أضيفت إلى إصابة متوسط الميدان العمري سيد علي والمهاجم محمد الأمين عبيد والذي باتت إصابته معقدة واللاعب سيتوجه بنسبة كبيرة لإجراء عملية جراحية مما سيبعده عن الميادين لفترة معتبرة.

في الوقت نفسه باقي تعداد النادي يتدرب بشكل عادي، حيث أن الأجواء داخل المعسكر تسير على مايرام واللاعبون كلهم تركيزاً وإستعداداً من أجل حجز مكانة لأنفسهم في التشكيلة الأساسية للفريق.

وجدير بالذكر أن " السياسي " سيخوض لقاءاً ودياً أخر مع نفس النادي وداد تلمسان يوم 19أكتوبر، وهذا بعد الإتفاق الذي دار بين المدرب عمراني والمدرب عزيز عباس، بعد الصعوبات التي وجدها المدرب عبد القادر عمراني والمتمثلة في عدم وجود منافس أخر لملاقاته ودياً.

 

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top