إسدال الستار عن مشروع مركز تكوين شباب قسنطينة

 

قامت أمسية اليوم إدارة شباب قسنطينة بتقديم مشروع مركز تكوين شباب قسنطينة في ندوة صحفية بمقر النادي الرياضي القسنطيني.

حيث قام رئيس النادي السيد رشيد رجراج بإعطاء مجموعة من التفاصيل التي تخص المشروع، وتقدم بعدها بشكر خاص لمكتب الدراسات الذي قام بإعداده على مجهوداتهم التي قاموا بها، وأكد بعدها على أن النموذج المقدم من قبل الخضورة تم قبوله من طرف شركة الأبار الراعي الرسمي للنادي.

وأكمل حديثة قائلاً بأن ما تبقى الأن هو إكمال الإجراءات الإدارية والتي أولها هو القيام بتحليل الأرضية من أجل القيام بالتصاميم النهائية، وبعد هذه العملية مباشرة القيام بإجراءات رخصة البناء وإستخراج الوثيقة التي تسمح بذلك ويتم بعدها مباشرة القيام بالأشغال.

وبعد هذا الشرح قام رئيس النادي بإعطاء الكلمة للقائمين على تنفيذ العمل والمتمثلين في مكتب الدراسات لتقديم شرح مفصل عن طريقة إنجاز مركز التكوين، وتم عرض فيديو تم إعداده من طرف المكتب يتضمن تصميم يبين كيفية الإنجاز وما يوجد في المركز من مرافق وما يقدمه من خدمات متنوعة، ومن بين هذه المرافق ستة ملاعب للتدريب إثنين منها ستكون معشوشبة طبيعيا أما الباقي فستكون معشوشبة إسطناعياً، بالإضافة إلى قاعات رياضية مجهزة وقاعة للإسترجاع وكل الأمور التي تسمح للاعبين من التكوين في أحسن الظروف.

حيث ستقدر القيمة الإجمالية لهذا المركز حوالي 50 مليار سنتيم كقيمة تقريبية وحسب مكتب الدراسات فإن هذا المركز سينجز وفق معايير صديقة للبيئة.

بومزو أحمد

بومزو أحمد

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Vidéothèque

Top