تفاصيل الندوة الصحفية التي نظمتها إدارة شباب قسنطينة

 

عقدت أمسية الإثنين ادارة شباب قسنطينة الممثلة بالرئيس رشيد رجراج و المناجير نصر الدين مجوج بمقر الفريق ندوة صحفية تطرق فيها لعدة نقاط.

استهل السيد رشيد رجراج تدخله بتفنيد و نفي كل ما نشر في الإعلام أو الشارع الرياضي ، من أسماء تداولت في الآونة الأخيرة و التي من شأنها أن تشوش أو تأثر على مردود اللّاعبين قبل لقاء بلعباس بحر الأسبوع المقبل.

كما تطرق السيد رجراج إلى تباحث إدارة الخضورة مع القائمين على موقع أنصار شباب قسنطينة  (www.csconstantine.net) لتحويله الى موقع رسمي للفريق ، ينشر فيه كل الرّسميات و برامج شباب قسنطينة مستقبلا ، و هذا لتفادي كل الإشاعات و الأخبار التي تنشر هنا و هناك و التي لا أساس لها من الصحة حسب أقواله.

كما تطرق أيضا السيد رشيد رجراج إلى قضية بهمبولا ، الذي لديه في عقده ما يسمح له بفسخه في حالة تقديمه أعذار، حيث كان يتوجب عليه طلب من شباب قسنطينة تسوية مستحقاته في أجل 15 يوم ، وهو ما قام به اللاعب، لكن الإدارة السابقة  هي التي قصرت و لم تقم بالواجب.

من جانبه أكد ناصر مجوج أنّ شركة الأبار لم تقصر ، بل قامت بما يجب فعله من تسوية أجور اللّاعبين ، و أكد أيضا أنها سهّلت لنا المأمورية بقبولها كل ما طلبناه ، و أكثر من هذا أكّدت لنا أي لاعب ترونه يفيد الفريق نحن مستعدون لإستقدامه ، و المهم في تدخله قال : نحن الذين نسير الفريق من هنا من قسنطينة ، بالطبع هناك أمور يجب استشارة مجلس الإدارة فيها، و قال أيضا : لم نسمع أي واحد تكلم على شبّان الفريق الذين وجدناهم يعانون من كل دعم ، في المستقبل سنهتم بهم أكثر لأنهم هم خزان الفريق .

السيد رجراج قال أيضا نحن نسعى من أجل وضع أرضية جديدة لملعب الشهيد حملاوي، و في هذا الشأن لقد راسلنا السلطات المعنية (وزارة الشباب و الرياضة ) للتّدخل من أجل إصلاح الأرضية ، أمّا الملعب الذي ستستقبل فيه شباب قسنطينة فلم يحدد بعد.

   

كشرود أمين

كشرود أمين

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Saisons CSConstantine

Saison 2019/2020

Top