شباب قسنطينة 3 - شبيبة القبائل 1 : أشبال لافان يفوزون بالأداء و النّتيجة

شباب قسنطينة 3 - شبيبة القبائل 1 : أشبال لافان يفوزون بالأداء و النّتيجة

فاز شباب قسنطينة في سهرة أمس الأربعاء 23 أكتوبر 2019 بملعب الشّهيد حملاوي على نظيره شبيبة القبائل بنتيجة 3 أهداف مقابل 1.

المباراة شاهدنا فيها شوطين، شوط أول متكافئ مع ضغط خفيف في وسط الميدان من طرف المحليّين، سجلنا خلاله لقطة خطيرة للاعب الشبيبة رياح في الدقيقة 24 الذي كاد أن يسجل بقذفة قوية لولا براعة الحارس ليمان ، و لقطتين لشباب قسنطينة الأولى عن طريق مخالفة قام بتنفيذها بن عيادة مرّت جانبية في الدقيقة 32 و في الدقيقة 40 قذفة لعمري التي مرّت فوق العارضة ، لينتهي الشوط الأول بالتّعادل السّلبي.

الشوط الثاني كان مغايرا تماما، دخل زملاء القائد لعمري بحرارة زائدة و عزيمة كبيرة للفوز ، و هذا ما تجسّد في الدقيقة 47 ، بعد تنفيذ تماس طويل من بن عيادة حوّل الكرة برأسية لاعب من القبائل وسط دفاعه استغلّ قائد الفريق لعمري هفوة لدفاع الشبيبة ليسجل الهدف الأول و يحرّر زملاءه الذين صعّدوا في الضغط على الخصم أين أصبح يرتكب أخطاء و مخالفات ، منها واحدة في الدقيقة 54 ، قام بتنفيذها المختص بن عيادة مباشرة يلتقطها زعلاني برأسية فاجئ بها الحارس صالحي ، في الدقيقة 64 العارضة تنقد القبائل من هدف ثالث بعد قذفة بلقاسمي.

بعدها يعود شباب قسنطينة نوعا ما إلى الوراء و لكن واصل الدّفاع بحرارة كبيرة ، في الدقيقة 68 بانوح تمر قذفته فوق العارضة ثم تأتي الدقيقة 71 ، فتحة من حمرون أخطأ الحارس ليمان في خروجه استغلها بن سايح ليقلّص النّتيجة .

لم ينتظر كثيرا شباب قسنطينة ، نلعب الدقيقة 74 (ثلاث دقائق بعد تسجيل هدف القبائل) ، مخالفة يعلن عنها الحكم سعيدي قام بتنفيذها بن عيادة ، يلتقطها فوق كل الرؤوس الهداف الجديد لشباب قسنطينة بدبودة و يسجل الهدف الثالث الذي أعطى ثقة كبيرة لكتيبة لافان الذي كان أسعد واحد أمس بعد نهاية المقابلة.

للإشارة السيد خودة كريم كان حاضرا بجنب لافان ،ملاحظة أخرى، تعتبر مباراة شباب قسنطينة أمس هي الأحسن منذ بداية هذا الموسم بشهادة كل من تابعها في التلفاز و في الملعب .


Saisons CSConstantine

Saison 2019/2020

Top