محرّق البحريني 2 - شباب قسنطينة 0 : إقصاء يعمّق جراح العميد

محرّق البحريني 2 - شباب قسنطينة 0 : إقصاء يعمّق جراح العميد

خرج شباب قسنطينة من منافسة كأس العرب للأندية الأبطال من الباب الضيق بعد هزيمته في مباراة العودة بملعب علي محمد الخليفة بالمنامة (البحرين) أمام محرّق البحريني بهدفين (2) مقابل صفر (0).

الفريق المحلّي كانت تكفيه هذه النتيجة للتأهل كان سبّاقا للهجوم أين هدّد مرمى مزيان و كادوا أن يسجلوا ، ليأتي الرّد من طرف عبيد على مرّتين و يطو دون الوصول للشباك .

قبل نهاية الشوط الأول الجميع كان ينتظر صفارة الحكم و العودة لغرف تغيير الملابس بتعادل سلبي ، ضيّع بلقاسمي كرة سهلة استغلّها فريق المحرّق في هجوم مضاد أين وجد أمامه دفاع تائه لم يستطيع فعل أي شيء و سجل تياقو بسولة الهدف الأول و الذي أعطى نفس جديد لفريقه في الشوط الثاني أين دخل بعزيمة كبيرة و حاول في عدّة مرات الوصول للشباك دون جدوى أحيانا بسبب التسرع و أحيانا دفاع شباب قسنطينة يتصدى لها ، حتى الدقيقة 79 أين استغل تياقو أوغسطو هفوة من الدفاع و الحارس ليسجل الهدف القاتل ، للتذكير عبيد ضيع هدف محقق و الحكم لم يحتسب ضربة جزاء لشباب قسنطينة.

الشيء الملفت للإنتباه أيضا إمتناع المدرب من إجراء أي تغيير حتى و الفريق منهزم ب 2 مقابل 0 حيّر الجميع ، انتظر حتى الدقيقة 86 ليدخل 3 لاعبين دفعة واحدة .

هزيمة أخرى تدخل شباب قسنطينة في أزمة حقيقية لا يعرف مخرجها أحد .


Saisons CSConstantine

Saison 2019/2020

Top