مولودية العاصمة ـ شباب قسنطينة: العودة بنتيجة إيجابية للتصالح مع الأنصار

مولودية العاصمة ـ شباب قسنطينة

تسوية للرّزنامة و في إطار الجولة 8 من الدوري المحترف الأولى، سيتنقل النادي الرياضي القسنطيني إلى ملعب 05 جويلية لمقابلة مولودية العاصمة يوم الإثنين 2018/10/15 إبتداءا من الساعة 17:45. المقابلة ستلعب دون الجمهور القسنطيني الذي مُنِعَ من التنقل للعاصمة بطلب من الرابطة.


المقابلة تأتي في وقت حرج بالنسبة لشباب قسنطينة الذي سجّل تعثره الثاني على التوالي الخميس الماضي ضد وفاق سطيف، هزيمة تضاف إلى التعادل الذي سجله سابقا أمام شباب بلوزداد بملعب الشهيد حملاوي.

 

 

عمراني يشدّد اللهجة و عرامة يلوّح بإجراءات عقابية


التعثرين المسجلين للعميد في آخر مقابلتين جعلت الشارع الرياضي القسنطيني يعبّر عن تذمره خاصة و أن التعثرين أتيا رغم أن كل الظروف كانت مهيئة للفريق لتسجيل نتيجتين إيجابيتين..بعقر الديار ضد شباب بلوزداد الغارق في المشاكل و الذي يحتّل مؤخرة الترتيب..و ضد وفاق سطيف دون جمهور و بغيابات عديدة في صفوفه.
هذه العوامل أخرجت تذمر أنصار العميد إلى العلن و دفعت الرجلين إلى دق ناقوس الخطر ليقينهم بأن المواصلة على هذا المنوال سيزيد من غضب الأنصار الذين يطالبون بمردود و نتائج في مستوى الإمكانيات و الظروف المثالية التي ينعم بها الفريق هذا الموسم.

 

الدفاع يشكل صداع للمدرب عمراني

من جانب التشكيلة، و إضافة إلى غياب الهداف عبيد و المدافع شحرور عن المقابلة، يأتي تأكد غياب المدافع خير الدين عروسي ليزيد من متاعب المدرب عمراني الذي يفكر في إشراك الشاب بوشريحة في وسط الدفاع..و يبقى المؤكد هو أن المدرب سيلجأ إلى إحداث تغييرات على التشكيلة سواءا بسبب الغيابات أو بسبب مردود بعض اللاعبين.

 

التحكيم هاجس عرامة

طالب مناجير الفريق طارق عرامة الرابطة الوطنية لكرة القدم بتعيين ثلاثي تدريب نزيه و محايد لأن التجربة أثبتت أنه في هذا النوع من المقابلات كثيرا ما يخضع تعيين الحكام إلى عامل المحاباة حيث يعملون على تغليب كفة المقابلة..و كان للنادي الرياضي القسنطيني ماضي مرير مع هذه العينة من الحكام.

هذا و قد تم تعيين الثلاثي بوخالفة، عوماري، و سرّاج لإدارة المقابلة في إنتظار الإعلان عن إمكانية نقل المقابلة تلفزيونيا لمزيد من الشفافية.

 

العودة بنتيجة إيجابية للتصالح مع الأنصار

 

 

 

 

View this post on Instagram

#csconstantine #mcalger

A post shared by Csc Constantine (@csconstantine.net_officiel_) on


و يبقى المؤكد هو أن اللاعبين مطالبين بالإنتفاضة بملعب 05 جويلية لتفادي غضب الأنصار الذين لن يقتنعوا بأية أعذار..مرتبة الفريق حاليا لا تعكس الإمكانيات التي وفرت له و إبتعاده عن كوكبة المقدمة في البطولة سيجعله في موقف حرج في المنافسات القادمة كالكأس الممتازة المبرمجة يوم 01 نوفمبر 2018، منافسة كأس الجمهورية، و المنافسة الإفريقية.

 

نقل المقابلة تلفزيونيا تعويضا لأنصار النادي الرياضي القسنطيني


طالب بعض الأنصار بنقل المقابلة تلفزيونيا بعد أن منعوا من التنقل لمناصرة الفريق..مع قناعة الجميع بأن هذه الأمور يجب أن تتم معالجتها بإستعمال التعقل و التوعية لنشر الروح الرياضية و تأليف القلوب بين أبناء الوطن الواحد.

يمكنكم الإطلاع على معطيات المقابلة الإحصائية على هذا الرابط :

إحصائيات مقابلة مولودية العاصمة ـ شباب قسنطينة

 

 


Top