Compte rendu des entrainements du 27-07-2008

Imageأجرى يانكوفيتش صبيحة أمس اختبار بدني لجميع اللاعبين بملعب 1600 مسكن بالخروب، و هذا لمعرفة الحالة البدنية للاعبين

و في المساء تدرب الفريق الأول للنادي الرياضي القسنطيني على أرضية ملعب الشهيد عابد حمداني بالخروب، وهذا بحضور جميع اللاعبين المنتدبين بمن في ذلك دوب منير الذي تدرب مع الفريق، فيما غاب لليوم الثاني على التوالي كل من شعواو و صايبي

من جهة أخرى غاب اللاعب كاب أمين عن حصة اليوم و هذا بعد تسريحه من طرف طبيب الفريق شلابي لزهر بسبب المرض، و تابع التدريبات من التماس بالزي المدني.
غاب كذلك اللاعب الجديد جاب الخير الذي عاد الى مسقط رأسه و هذا لتسوية بعض الأمور الخاصة، و المنتظر غدا لمباشرة التدريبات مع زملائه.
في حصة اليوم دخل اللاعبون بزي موحد خاص يالتدريبات يحمل شعار شركة « PROFOOT ».
قام يانكوفيتش ببعض التمارين التقنية حيث قسم الفريق الى مجموعتين، المجموعة الأول لا تضم سوى المدافعين و حارس، أما المجموعة الثانية فتضم لاعبي وسط الميدان و المهاجمين و ثلاث حراس مرمى.
مجموعة المدافعين قسمت الى فريقين لعبوا ضد بعضهما ثم الوصول الى حارس المرمى، أما مجموعة المهاجمين فكل لاعب يقوم بتمريرة الى مهاجم أخرى الذي يعيدها له لكي يقوم بتصويبها نحو منطقة الجزاء، باتجاه مهاجمين اثنين و الهدف هو التنسيق في الهجوم.
بعد ذلك، و بعد عملية الإسترخاء أجرى يانكوفيتش مقابلة تطبيقية بين اللاعبين حيث برز فيها بشكل واضح اللاعبون الجدد : كل من المهاجم حامي و وسط الميدان مزياني ماسينيسا و بدرجة أقل المدافع الأيمن بوعزيز.
كل هذا جرى تحت أنظار السنافير الذين احتلوا جميع المدرجات المغطاة و تجاوبوا مع اللاعبين، و كذلك بحضور رئيس الفريق مراد مازار... دون أن ننسى التنويه بالمجهودات الجبارة التي يبذلها لإعادة الإعتبار لفريقنا المفضل


Top