طارق عرامة يعقد ندوة صحفية و يبين خارطة طريق شباب قسنطينة فيما تبقى من مشوار

عقد السيد طارق عرامة مساء الاربعاء بمقر الفريق ندوة صحفية اعلن من خلالها قرار الكاف برفع العقوبة عن شباب قسنطينة و تطرق الى عدت نقاط اخرى أههما خارطة طريق شباب قسنطينة في ما تبقى من مشوار و الرزنامة الجهنمية التي وقع فيها شباب قسنطينة خلال مشاركته في ثلاث جبهات.

الكاف ترفع العقوبة عن شباب قسنطينة

بداية الندوة كانت بزف خبر رفع عقوبة الكاف رسميا عن شباب قسنطينة بعد تقديم ادارة شباب قسنطينة كل الادلة التي تبرئ انصار الخضورة مما نسب اليهم من أعمال شغب، كما شكر كل من ساعد الفريق في محنته في الخفاء رافضا الكشف عن اسمائهم.

 

 

الرابطة لم تساعد ممثل الجزائر الوحيد

ليتطرق بعدها للحديث عن مقابلة وفاق سطيف و رفض الرابطة مساعدة ممثل الجزائر الوحيد قاريا رغم الطلب الرسمي من ادارة عرامة المدعمة بمراسلة وفاق سطيف الذي خسر فيه الفريق عدت لاعبين بداعي الاصابة على شكل عبيد و جعبوط.

هدف شباب قسنطينة الرئيسي كأس الجمهورية و الذهاب بعيدا في رابطة ابطال افريقيا

ليواصل طارق عرامة كلامه عن الهدف المسطر من طرف ادارة شباب قسنطينة مع المدرب لافان و اختياره اللعب على كأس الجمهورية كهدف رئيسي و الذهاب بعيدا في رابطة أبطال افريقيا، تاركا بذلك هدف البوديوم في البطولة بما ان شباب قسنطينة معني بكأس العرب، وحسب قوانين الاتحادية الجديدة لا يمكن أن يشارك الفريق قاريا في أكثر من منافسة.

كشرود أمين

كشرود أمين

صحفي مساهم بموقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني


Saisons CSConstantine

Saison 2019/2020

Top