رابطة أبطال إفريقيا : النادي الإفريقي (تونس) ـ شباب قسنطينة (الجزائر)

رابطة أبطال إفريقيا : النادي الإفريقي (تونس) ـ شباب قسنطينة (الجزائر)

يواجه النادي الرياضي القسنطيني يوم غد نظيره النادي الإفريقي التونسي برسم الجولة الأولى من رابطة أبطال إفريقيا لموسم 2018/2019.


المقابلة تندرج ضمن جدول مباريات المجموعة "C" و التي تضم أيضا نادي مازمبي الكونغولي و النادي الإسماعيلي المصري.

 

تاريخ و توقيت مقابلة النادي الإفريقي (تونس) ـ شباب قسنطينة (الجزائر)

هذا، و بعد أخذ و رد تقرر إجراء المقابلة بالملعب الأولمبي بسوسة بدل ملعب رادس الذي تأكد عدم جاهزية أرضيته..توقيت المقابلة أيضا أُخِّرَ إلى الساعة الثامنة بعد أن كانت مقررة على الساعة السادسة مساءا بطلب من قنوات البيين سبورت الناقلة لمباريات هذه المنافسة.


14 ألف تذكرة لمقابلة النادي الإفريقي (تونس) ـ شباب قسنطينة (الجزائر)

قررت إدارة النادي الإفريقي طبع 14 ألف تذكرة بمناسبة هذه المقابلة، ألفين منها خصصت لأنصار النادي الرياضي القسنطيني الذين يتوقع تنقلهم بأعداد غفيرة إلى مدينة سوسة، حيث عجت منصات التواصل الإجتماعي بصور الأنصار المتنقلين شجعهم في ذلك توفر عروض نقل جماعية و منظمة.

 

النادي الإفريقي يكرم أنصار النادي الرياضي القسنطيني

في مبادرة رائعة لإدارة النادي الإفريقي، و رغبة منها في تعميق أواصر الأخوة و المحبة بين الشعبين الجزائري و التونسي، قدمت هذه الأخيرة 500 تذكرة مجانا لأنصار العميد تم توزيعها اليوم..لفتة لاقت إستحسانا من الجميع و تعهدا بمعاملة أخوية مماثلة تساهم في بث روح المحبة و التعاون بين الناديين و الأنصار.

 

طموح للدخول بقوة في دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا

هذا، و يراهن أشبال المدرب دنيس لافان على تسجيل بداية موفقة رغم أفضلية الأرض و الجمهور بالنسبة للزوار، خاصة و أن المقابلة تأتي في سياق إيجابي سجلت فيه التشكيلة نتائج طيبة في البطولة الوطنية و كأس الجمهرية. تحقيق نتيجة إيجابية سيسهل من مأموريتها في ما سيتبقى من مشوار دور المجموعات و يحافظ على نفس الديناميكية.

 

غيابات و جديد تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني

على مستوى التشكيلة، قام المدرب دونيس لافان بإستدعاء المستقدم الجديد نسيم يطو بعد أن تم تأهيله على مستوى الكاف، كما ستشهد التشكيلة عودة المهاجم بلمختار بعد تخلصه من الإصابة، فيما يغيب كل من عايشي، عروسي، و ليمان بسبب الإصابات و المستقدم الجديد باهمبولا الذي لم يأهّل بعد.

 

طاقم تحكيم مقابلة النادي الإفريقي (تونس) ـ شباب قسنطينة (الجزائر)

عينت الكاف طاقم تحكيمي من الغابون و لوزوطو، حيث سيدير المقابلة الحكم الغابوني أطوغو كاستان، يساعده مواطنه موسوندا مونتيل و مساعد من لوزوطو سورو فاتسواني.

بإمكانكم الإطلاع على معطيات هذه المقابلة على هذا الرابط :

رابطة أبطال إفريقيا : النادي الإفريقي (تونس) ـ شباب قسنطينة (الجزائر)

 

 


Saisons CSConstantine

Saison 2019/2020

Top