كأس الجزائر الدور 16 : إتحاد الأخضرية 0 ـ 1 شباب قسنطينة

كأس الجزائر الدور 16 : إتحاد الأخضرية 0 ـ 1 شباب قسنطينة

تأهل النادي الرياضي القسنطيني منذ قليل على حساب مستضيفه نادي إتحاد الأخضرية برسم الدور 16 من كأس الجمهورية لموسم 2019/2018، و هذا على نتيجة هدف لصفر سجله المهاجم عبيد في الدقيقة 77 من المقابلة.

 

فريق الأخضرية بعقر دياره بملعب "منصور خوجة" و مدعوما بأنصار في قمة الحماس لعب المقابلة دون مركب نقص و وقف الند للند لكل محاولات العميد..لكن المنطق أحترم في الأخير و إنتهى اللقاء بتأهل الفريق الأكثر خبرة.

 

المباراة دخلها الفريقان دون مقدمات و بنسق متسارع، لاعبو العميد تفننوا في تضييع الفرص المتتالية خاصة الكرات الثابتة التي تبقى لغزا محيرا يلاحق الفريق هذا الموسم..فريق الأخضرية و رغم عدم خطورة محاولاته إلا أن لاعبوه إحتلوا كل المساحات و بذلوا مجهودات خارقة لمنع شباب قسنطينة من بسط سيطرته على مجريات اللعب.

 

إرشادات المدرب لافان أتت بثمارها في الشوط الثاني حيث أسفرت إحدى الكرات الثابتة المنفذة بطريقة صحيحة من طرف بن عيادة عن هدف المقابلة الوحيد الذي سجله المهاجم عبيد برأسيم محكمة في الدقيقة 77.

 

و كان بإمكان رفاق القائد بن شريفة تعميق الفارق في العديد من المرات لولا عدم نجاعة المهاجمين الذي يبقى مشكلا ينبغي إيجاد حلّ له نظرا لما ينتظر الفريق من مقابلات على الجبهات الثلاث.

في إنتظار ذلك، يسجل الفريق بعد هذه النتيجة خامس فوز له على التوالي في جميع المنافسات و هو ما يعيد اللاعبين إلى أجواء الإنتصارات و التخلص من مرحلة الشك التي لاحقتهم طيلة النصف الأول من الموسم الرياضي الجاري.

 

 


Top