شباب قسنطينة 1 ـ 1 شباب بلوزداد : السيطرة لا تعني الفوز

تعثر النادي الرياضي القسنطيني في مقابلته ضد شباب بلوزداد برسم الجولة 09 من الدوري المحترف الأوّل بنتيجة هدف لمثله..المقابلة عرفت سيطرة عريضة للعميد لكن العقم الهجومي جعلها تنتهي بنتيجة مخيبة للأعداد الغفيرة من الأنصار الذين حضروا اللقاء.


الشوط الأول شهد عروض جميلة من طرف رفاق بن شريفة الذين بدأوا المقابلة بقوة حيث لم تمر دقيقة و نصف حتى إفتتح الهداف عبيد النتيجة بهدف رفضه الحكم ميّال بحجة خروج الكرة..دقيقتين بعد ذلك قاسمي يفوت فرصة إفتتاح باب التسجيل بعد تمريرة دقيقة من بلخير..نفس اللاعب يوفق في الدقيقة 36 من التسجيل برأسية محكمة حولها له زعلاني بطريقة ذكية.


الشوط الأول إنتهى بتقدم العميد على هذه النتيجة رغم الفرصة السانحة التي أتيحت لبلقاسمي في الدقيقة 39 حيث مرت مقصيته فوق العارضة.
الشوط الثاني إفتتحه أشبال المدرب عمراني بفرصة ذهبية ضيعها اللاعب كاغمبيغا الذي عوض عبيد في النصف ساعة الأول للمقابلة بعد خروجه على إثر إصابة..لتتوالى بعدها المحاولات التي إفتقدت للتركيز و تميزت بالتسرّع تارة و سوء الحظ تارة أخرى، مثل قذفة بلقاسمي في الدقيقة 52 التي ردها القائم الأيسر لمرمى بلوزداد.


و كما يحدث عادة في مثل هذه المقابلات، و على إثر مخالفة صدّها الحارس رحماني وجدت لاعب بلوزداد جرّار الذي لم يفوت فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 72..هدف كان وقعه شديد على لاعبي العميد الذين إندفعوا في محاولة تسجيل هدف الفوز لكنهم إصطدموا بإستماتة دفاع بلوزداد و الحارس مزيان الذين حافظوا على هذه النتيجة إلى غاية صافرة النهاية.


و بهذه النتيجة يفوت شباب قسنطينة فرصة البقاء مع ثلاثي مقدمة ترتيب الدوري المحترف، و يتبين للأنصار بأن الفريق ـ ورغم تحسن أداءه العام ـ لا يزال بحاجة إلى الكثير من العمل للوصول إلى المستوى المطلوب الذي يؤهله لأداء مشوار طيّب في المنافسات التي تنتظره هذا الموسم.

 

 

رابط بطاقة مقابلة شباب قسنطينة 1 ـ 1 شباب بلوزداد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Top