Compte rendu du match et du 2eme jour

Imageدشن السنافير أولى مباريانهم الودية في التربص التحضيري بتعال ايجابي أمام النادي الرياضي القربي ب 1/1 و هو فريق من الدرجة الثانية التونسية و سبق له و أن فاز على أهلي البرج و تعادل مع اتحاد مدينة عنابة.

و كان فريقنا هو السباق للتسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق دراج من ضربة جزاء، أما هدف تعادل الفريق التونسي فجاء في الدقائق الأخيرة للقاء.

في هذه المقابلة، قام المدرب الدكتور محيمدات بإشراك جميع اللاعبين على مراحل خلال الأشواط الثلاثة للقاء (30دقيقة لكل مرحلة) .

المرحلة الأولى عرفت تألق شبان السياسي : عمران، لكحل الى جانب خلاف و مزياني، أما دراج فقد أقلق كثيرا دفاع الفريق المنافس بتحركاته و حيويته.

التشكيلة : مجمم – حزي – نحيلي – كموش – خلاف – ميهوبي – مزياني – لكحل – بن قجون – عمران – دراج.

أما في المرحلة الثانية، غير محيمدات الفريق الأول، وأقحم بقية اللاعبين على غرار مجوج، دبوس، شاكير و بوتريعة، مما أعطى دفعا جديدا للقاء.

التشكيلة : قرفي – بوتريعة – عميور – دبوس – بولمدايس – حركاس – شاكير – أوسلاتي – مجوج – وشام – بوقوس.

المرحلة الثالثة و الأخيرة كانت مزيج بين لاعبي المرحلة الأولى و الثانية و بقية اللاعبين على غرار شيعل، بولعويدات و إيديو و هذا لمعرفة امكانيات جميع اللاعبين الـ26.

اللقاء عرف كذلك اصابة خفيفة للاعب عميور على مستوى فخذه الأيسر.

بعد اليوم الشاق من العمل والذي استهله الفريق بحصة تدريبية في الصباح و المباراة الودية ضد النادي الرياضي القربي، برمج الطاقم الفني للفريق حصة خاصة بالسباحة و هذا لتمكين اللاعبين من الاسترخاء.

أما صبيحة يوم الجمعة فكانت مخصصة لإجراء حصة لتقوية العضلات بقاعة النزل، و في المساء حصة تدريبية على الساعة السادسة.

La rédaction - CSConstantine.Net

 

 


Vidéothèque

Top