ملّخص الندوة الصحفية لإدارة العميد يوم 2015/10/11

Conférence de presse de la SSPA CSC 1898بعد الترحيب بالحضور، بدء رئيس مجلس الادارة السيد محمد حداد بالرّد مباشرة على اسئلة الصحفيين و المراسلين وهذا بتوضيح ما يجري داخل بيت العميد.

عن ما يشاع من خلافات داخلية بين أعضاء مجلس الادارة، أجاب بأنها خلافات عادية نتيجة اختلاف في وجهات النظر لكن لا يوجد هناك ديكتاتورية في اتخاذ القرار. و الأهم أن كل شيء يصب في مصلحة السياسي و خدمة الفريق خاصة بعد تحديد مهام كل عضو بدقة.

و في رده عن سؤال يتعلق باتصالات الإدارة بمدّربين لخلافة المدرب فيلود، رّد حدّاد بأن عامل ضغط النتائج السلبية و الأنصار أجبرهم على ايجاد البديل في حال رحيل فيلود لو تعثر الفريق بعد لقاء الحراش. لكن بعد اللقاء و الجلوس في إجتماع مع المدرب، إتفّقوا على كل شيء و المياه عادت الى مجاريها.

وبخصوص مشكل الأموال التي يدين بها اللاعبون رّد حدّاد بأن الطاسيلي ستسّرح الأموال رسميا قبل لقاء شبيبة الساورة.

كما تطرّق الى المقر المتواجد بالقرب من القبّة البيضاوية اذ قال بأن الفريق الهاوي منح الشركة الرياضية ترخيصا لإستعماله من اجل إستغلاله خدمة للنادي الرياضي القسنطيني.

وعن سؤال حول القانون الداخلي أجاب حدّاد بأن محامي الفريق أخذ نسخة منه إلى الفيدرالية بعد مراجعتها من طرف اللاعبين، وهذا حتى تصادق عليه الفاف. وسيكون جاهزا خلال 10 ايام.

كما تطرّق الى تحّسن الحالة الصحية لبزاز، كوني، ومغني..وهم تحت تصرف المدرب و الفريق.

المدير المالي حكيم دابة قال أن مشكل الأموال راجع الى أن الطاسيلي وضعت عتبة 2 مليار و 600 مليون شهريا من أجل صرف الرواتب و التكاليف الأخرى، كما أن القانون الجديد يسمح للسلطات المحلية بتدعيم الشركات الرياضية ماليا لكن حسب رزنامة خاصة و توقيت معين.

وفي ردّهم على سؤال يتعلق بمراجعة ثمن التذكرة و توقيت المباراة، أجابا بأنهم سينظرون جدّيا في هذا الأمر مع السلطات المعنية من الرابطة و مسؤولي الملعب.

السيد محمد حداد من جهته فنّد قضّية تحول غالبية أسهم الشركة الرياضية الى فرع كاش للتامينات.

وفي الأخير دعى المدير الرياضي سمير بن كنّيدة الى ضرورة تكاتف الجميع من أجل مصلحة الفريق و دفعه لتحقيق نتائج ايجابية.

 

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني

CSConstantine.Net


Vidéothèque

Top