وديا : شباب قسنطينة 4 ـ 0 أمل مروانة

Logo CSC - Logo ABMالعميد النادي الرياضي القسنطيني يمطر شباك مروانة برباعية نظيفة في لقاء ودي.
خاض صبيحة اليوم شباب قسنطينة مباراة ودية لاقى فيها نظيره من قسم الهواة أمل مروانة.

المقابلة إتسمت بسيطرة أشبال المدرب عمراني على مجريات اللعب وهو ما ترجمه جملة الاهداف التي سجلت في شباك مروانة، أين تمكن رفقاء اللاعب المتألق ربيح من تسجيل رباعية كاملة فضلا عن العديد من الفرص الضائعة خاصة في الشوط الأول التي انتهى بتفوق اصحاب الأرض بهدف لصفر.

هدف الشباب أتى عن طريق ضربة جزاء في آخر أنفاس المرحلة الأولى تحصل عليها بلخير بعد سلسلة من المراوغات و نفذها المهاجم عبيد بنجاح.

تشكيلة العميد الذي دخل بها هذه المقابلة كانت كالآتي : رحماني ، خذير ، بن شريفة ، بن عيادة ، العروسي ، زعلاني ، العمري ، ربيح ، بلخير ، دهار ، عبيد.

الشوط الثاني عرف دخول كل من: بزاز، سيسي، بوشريحة، قبايلي، زرقين عصماني و بحري مع خروج خذير، زعلاني، ربيح، بلخير، عبيد، رحماني و دهار..و إتسم بسيطرة كاملة للشباب حيث أضاف العمري هدفا ثانيا، ثم هدف ثالث بواسطة زرقين بعد تمريرة حاسمة من بزاز..ليضيف نفس اللاعب "زرقين" هدفا رابعا إختتم به مهرجان الأهداف.

هذه المباراة جاءت لتؤكد نية الطاقم الفني ببرمجة هذه المقابلة من أجل الحفاظ على ريتم البطولة التي إنطلقت الاسبوع الفارط، و قد شهدت غياب اللاعبين المغتربين بترخيص من الإدارة بسبب قرب عيد الأضحى.

{phocagallery view=category|categoryid=28|limitstart=0|limitcount=0}

{source}
{jfusion_discuss 18460}
{/source}


Top