Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 17/05/2012  (Lu 1190 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC


CSC


CSC


      الأول مرتبط لموسم آخر والثاني تفاوض مع المسيرين...فرحات يؤكد  اتصال المسيرين، متحمس لحمل ألوان "السي. أس. سي" وبلڤرفي قد يكون "سنفورا"
              اتصلت إدارة شباب قسنطينة في الأيام القليلة الماضية عن طريق أحد الوسطاء بوسط الميدان الدفاعي لمولودية بجاية الشاب فرحات مالك، حيث تم جس نبضه حول إمكانية الجلوس معه إلى طاولة المفاوضات من أجل حمل  اللونين الأخضر والأسود الموسم المقبل، ليوجه المعني المتصل به إلى مناجيره  الخاص من أجل الاتفاق على كل ما يتعلق بشروط العقد والذي لن يرسم إلا  بموافقة من إدارة مولودية بجاية بحكم أنه لا يزال مرتبطا بعقد لموسم آخر  وبالتالي ضرورة الحصول على وثائق تسريحه.

متحمس كثيرا للعرض ويتمنى تسهيل مهمته من قبل المسيرين

ومباشرة  بعد تلقيه الاتصال من قبل إدارة شباب قسنطينة بشأن الانضمام إلى فريق  مدينة الجسور المعلقة الموسم المقبل، فإن اللاعب تحمس كثيرا لهذا العرض  وأكد أنه لا يريد تضييع مثل هذه الفرصة خاصة الفريق الذي يريده يملك كل  مواصفات الفريق الكبير والمحترف سواء من حيث الإسم، السمعة أو القيمة التي  سيحظى بها، الأمر الذي جعله يأمل أو يتمنى من كل قلبه أن تسهل الإدارة  البجاوية تنقله إلى "السي.أس.سي".
يمكنه اللعب مدافعا أيمن ويملك صلة قرابة مع فرحات
وبالإضافة  إلى منصبه وسط ميدان دفاعي، فإن صاحب الـ23 ربيعا يمكنه اللعب مدافعا أيمن  عند الحاجة أو عندما تقتضي الضرورة حسب ما كان عليه الحال في الموسم  المنقضي في بعض اللقاءات مع مولودية بجاية. هذا، وتجدر الإشارة إلى أن  المعني يملك صلة قرابة مع لاعب الوسط الهجومي الحالي لشباب قسنطينة أيوب  فرحات حسب ما أكده في حديث معه، ما يجعل إمكانية وجود فرحات ثاني في  التشكيلة ممكنة.

فرحات: "عرض الشباب يهمني والسنافر لا يُرفضون"

وفي  حديث هاتفي معه عشية أمس، أكد فرحات أنه تلقى اتصالا من أحد المسيرين حسبه  أو المقربين من المدير الرياضي محمد بوالحبيب، وأن عرض شباب قسنطينة  –حسبه- يهمه كثيرا لأسباب عديدة، حيث أن تابعه هذا الموسم ووقف حقيقة على  قيمة هذا الفريق والسمعة التي يحظى بها على المستوى الوطني والتي تجعله لا  يرفض من قبل أي لاعب، مؤكدا بأن "السي.أس.سي" يملك جمهورا عريضا ومن ذهب  والذي لا يمكن رفضه بأي حال من الأحوال، ليتمنى بذلك أن تسير الأمور على  أحسن ما يرام.

بلڤرفي دخل الاهتمامات والتقى بوالحبيب

وفي  هذا السياق، دخل هداف أهلي البرج محمد بلڤرفي اهتمامات مسيري شباب قسنطينة  والذين  التقوا المعني في الأيام القليلة الماضية وتحدثوا معه حول إمكانية  التحاقه بالفريق الموسم المقبل، حيث وبالرغم من أنه لم يتم الخروج بأي شيء  من هذه الجلسة، إلا أن المسيرين بقيادة المدير الرياضي محمد بوالحبيب  أبدوا رغبة شديدة في ضم ابن العاصمة وأكدوا على ضرورة ترسيم الأمور في جلسة  خاصة سيتم الحديث فيها عن تفاصيل العقد في حال موافقته بالطبع.

هداف من نوع خاص وسيكون مكسبا حقيقيا

وبالرغم  من أن الجلسة التي كانت مع المعني لم يتم الخروج فيها بأي شيء رسمي، إلا  أنه يجب التأكيد أن إقناعه بحمل اللونين الأخضر والأسود تحسبا للموسم  الكروي المقبل سيكون بمثابة مكسب حقيقي وإضافة للتشكيلة والخط الأمامي الذي  عانى كثيرا هذا الموسم، حيث أنه كان هدافا لأولمبي المدية الموسم الماضي  وأعاد الكرّة هذا الموسم مع أهلي البرج، ليكون بذلك بمثابة حل هام وسحري  بالنسبة للخط الأمامي لـ"السي.أس.سي" والذي لم يقدم الكثير هذا الموسم  وبشهادة الجميع نظرا لحسه التهديفي.
 
بلڤرفي: "أتشرّف بعرض السنافر وكل شيء بالمكتوب"

وقد  كان لنا حديثه هاتفي مع المعني صبيحة أمس حول الموضوع وحقيقة الاتصال الذي  تلقاه من مسيري شباب قسنطينة، فقد أكد المعني أنه كانت له جلسة معهم بعد  الاتصال الذي تلقاها، لكنه لم يتم الحديث بشكل دقيق ولم يتم الخروج بأي شكل  رسمي، مؤكدا أنه يملك الكثير من العروض وأن كل شيء بالمكتوب وسيكون وقتها  لكل حادث حديث، مضيفا أن شباب قسنطينة فريق كبير ويملك جمهورا من ذهب وشرف  عظيم له أن يكون محل اهتمام مسيريه والذين ستكون له جلسة معهم في الأيام  المقبلة حسب ما تم الاتفاق عليه معهم
.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC