Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ضيف: “لديّ عـدة عـروض لكـن الأولوية لـ سـي. أس. سي بـدون شروط” 28/06/2011 الهداف  (Lu 1082 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
ضيف: “لديّ عـدة عـروض لكـن الأولوية لـ سـي. أس. سي بـدون شروط”

بداية كيف هي أحوالك؟
أنا بخير وبصحة جيدة رفقة العائلة والأصدقاء.
بعد أقل من أسبوعين عن نهاية الموسم، هل مازلتم تعيشون على نشوة الصعود؟
من  دون شك فرحنا كثيرا بالإنجاز الذي حققناه بعد مشوار متعب وإيجابي على طول  الخط، لكن فرحتنا بالصعود أنستنا كل ذلك التعب، لكن للفرحة حدود والآن  نعتبر ذلك من الماضي وتبقى مجرّد ذكرى نفتخر بها وعلينا النظر في المستقبل  والتفكير في الموسم القادم سواء نحن اللاعبون أو الفريق ككل.
وهل إسترجعتم أنفاسكم بعد موسم شاق وطويل؟
أنا  بصدد أخذ قسط من الراحة بعيدا عن عالم الكرة فأنا متواجد بمسقط رأسي  بعنابة رفقة الأحباب وهو ما يساعد على الاسترجاع بعد موسم شاق وطويل، كما  أنّ الوقت لايزال مبكرا عن بدأ التدريبات للموسم الجديد وهذا يسمح لنا  براحة أطول لنسيان ضغط عام بأكمله والعطلة مازالت في بدايتها.
وأين ستقضي عطلتك الصيفية؟
أنا بصدد استخراج جواز سفري للذهاب إلى تركيا.
لنتكلم عن مستقبلك، هل أنت مستعد للتجديد في شباب قسنطينة؟
بدون  شك فشباب قسنطينة يعتبر بيتي والفريق الذي أعرفه جيدا ولعبت له ثلاثة  مواسم متتالية، وأنا مستعد للعب له للموسم الرابع ولمواسم أخرى لأنني وجدت  فيه الرجال وراحة البال وهو أهم شيء بالنسبة للاعب كرة قدم، إضافة إلى أنّ  “سي. أس. سي“ له فضل كبير عليّ وأنا مستعد للبقاء في خدمته.
وهل تلقيت اتصالا من مسيري الفريق؟
لحد  الآن لم يتصل بي أي مسيّر من أجل التجديد لأنّ الوقت مازال مبكرا وأظن أنّ  الإدارة منشغلة بأمور أخرى وعندما تنتهي منها ستهتم بعقود اللاعبين، ونحن  غير قلقين من هذه الناحية وننتظر إتصال الإدارة بنا قريبا.
وماذا بالنسبة للعروض من فرق أخرى؟
نعم  تلقيت عروضا من عدة فرق من القسم الأول لكن لا يجب الحديث عنها الآن بما  أن الموسم لازال لم ينته في الرابطة الأولى والفرق مازالت تتنافس، لكن بعد  نهاية الموسم سنرى إن كانت تلك العروض رسمية وجدية وهل يمكن دراستها.
وما هو موقع عرض “سي. أس. سي“ من بين كل تلك العروض خاصة أنك في نهاية عقدك؟
من  واجبي احترام كل العروض التي تصلني من كل الفرق لكن لا أخفي عليك أنّ  الأولوية تبقى لشباب قسنطينة للأسباب التي ذكرتها لك سابقا، لأن “سي. أس.  سي“ عائلتي الثانية ووجدت فيها راحتي ومازلت أرغب في اللعب لها لمواسم  أخرى، وهو اختيار القلب في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة من مستجدات.
وما هي شروطك حتى تجدّد في الشباب؟
لا  شروط لدي فأنا مستعد للتجديد دون شروط والعكس فأنا مستعد حتى لتخفيض راتبي  من أجل البقاء في شباب قسنطينة وأظن أنّ هذا الشعور يعطيك فكرة عن مدى  رغبتي في البقاء باللونين الأخضر والأسود، لكن ما أتمناه أن يشكّل الفريق  تشكيلة قويّة تكون في مستوى تطلعات الجميع لتكوين فريق تنافسي في الرابطة  الأولى خاصة أنّ المستوى يختلف عن مستوى الرابطة الثانية وهذا هو شرطي  الوحيد.
وهل تعلم أنه سيتم الإحتفاظ بثمانية لاعبين فقط من تعداد الموسم المنقضي؟
لا  أعلم بأي شيء فأنا لست مطالعا لما يجري داخل الإدارة وأكتفي فقط بالإتصال  بزملائي اللاعبين ولا يمكنني التعليق على هذا الأمر لأنني لست متأكدا من  تلك المعلومة.
إذن يمكن القول إنك بنسبة كبيرة ستكون “سنفورا“ الموسم القادم؟
هذا  ما أتمناه وأنا أنتظر إتصال الإدارة بي من أجل دراسة العرض والتجديد إذا  تم الإتفاق على كل شيء لأكون ضمن التعداد للموسم القادم وأساعد الفريق في  أول موسم في الرابطة المحترفة الأولى، وأتمنى أن يكون أول موسم لنا موفّقا  لأنّ السنافر “يستاهلو” فريقا كبيرا يليق بقيمتهم كما أنّ شباب قسنطينة  يملك كل المؤهلات ليكوّن فريقا كبيرا وتنافسيا في الرابطة الأولى
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC