Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: كابري: "لدي ذكريات جميلة في بلعباس لكننا سنفوز عليهم"  (Lu 1184 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
كابري: "لدي ذكريات جميلة في بلعباس لكننا سنفوز عليهم"



كيف هي الأجواء داخل الفريق؟
الأجواء رائعة وسط الفريق، نحن نحضر بطريقة عادية للقاء القادم أمام اتحاد بلعباس والكل متفائل وتحدوه عزيمة قوية من أجل الفوز، وقد شاهدتم التدريبات كيف جرت هذا الأسبوع في أجواء تبعث على الارتياح والتفاؤل.

لكن في غضون هذا الأسبوع تلقيتم خبر تلقيكم عقوبة لقاء "البوبية"، كيف استقبلتموها؟
العقوبة كانت قاسية نوعا ما، لكن نحن اللاعبون لا علاقة لنا بالأمور الإدارية، فعلينا التركيز فقط على الأمور التقنية وكيفية التحضير الجيد للقاء الجمعة من أجل الفوز به(الحوار أجري ليلة أول أمس).

ستكونون محرومين من جمهوركم لـ4 مقابلات، ما تعليقك؟
صراحة اللعب من دون "السنافر" شيء مؤسف، فالمقابلة دونهم كالطعام دون ملح، لأن الجمهور هو العنصر الأساسي للفرجة والمتعة في المباريات وخاصة أنصار شباب قسنطينة.

سبق لك أن لعبت لاتحاد بلعباس، هل تحتفظ بذكريات جميلة هناك؟
نعم لعبت لفريق بلعباس الموسم الماضي وتربطني علاقة جيدة بالمسؤولين ورئيس الفريق الحالي، وقد قضيت موسما لا بأس به مع "المكرة" الفريق الذي أحترمه كثيرا وأحتفظ بعدة ذكريات جميلة معه.

تنتظركم مقابلة صعبة هذا الجمعة أمام اتحاد بلعباس، ما رأيك؟
صحيح لقاء هذا الجمعة صعب للغاية خاصة أنه سيجمعنا بفريق يلعب كرة قدم جميلة والدليل على ذلك المرتبة التي يحتلها ويبتعد عنا بـ6 نقاط فقط، لكن رغم أنني سبق أن قلت لك أحتفظ بذكريات جميلة في بلعباس إلا أننا سنفوز عليهم لأن كل لقاءات ملعب الشهيد حملاوي لا نقاش فيها رغم أننا سنكون محرومين من أنصارنا الذين اعتدنا اللعب بحضورهم.

سبق أن فزتم على بلعباس دون جمهور في 2009، هل هو حافز لكم؟
اللقاءات لا تتشابه وكل لقاء يختلف عن الآخر، فالمعطيات ليست نفسها والظروف كذلك، لكن سيكون ذلك دافعا معنويا رغم أن كل اللاعبين محفزون من أجل الفوز ولهم الخبرة بما فيه الكفاية وسبق لهم أن مروا بظروف مماثلة مع أندية مختلفة والشيء الأكيد بحول الله هو أننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وإسعاد أنصارنا الذين سيكونون على أعصابهم.

في رأيك ما هو الشيء الذي سيعوض غياب أنصاركم؟
غياب أنصارنا عنا لم نتعود عليه هذا الموسم، حيث أنهم كانوا سندنا أينما لعبنا، سواء في ملعبنا أو خارجه، لكن نحن مجبرون على اللعب من دونهم هذا الأسبوع، لكن مجرد التفكير في أنهم ينتظرون النتيجة بفارغ الصبر يجعل كل لاعب يضاعف المجهودات وسنلعب 1000بالمئة من أجل الفوز وإهدائه لهم.

وكيف ترى بقية المشوار؟
نحن لا نريد أن نسبق الأحداث ولكن هدفنا يبقى واضحا وهو لعب ورقة الصعود وإعادة الفريق إلى مكانه الأصلي، وأنا متفائل ببقية المشوار وهناك عدة معطيات إيجابية تبعث على التفاؤل.

هل من كلمة أخيرة؟
أريد أن أقول للأنصار أننا سنحقق الفوز أمام "المكرة" من أجلهم وعليهم مواصلة دعم الفريق لأنه بحاجة لهم والتحلي بالروح الرياضية كما جرت عليه العادة، ورغم غيابهم عن لقاء الجمعة إلا أنهم متواجدون معنا في قلوب كل اللاعبين الذين تعلقوا كثيرا بهم.


الهداف
Adler grün und schwarz immer höher
CSC