Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: رغم غياب بودن و بن ساسي و عمروس .. السنافر عازمون على طرد نحس ملعب أول نوفمبر  (Lu 1394 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
رغم غياب بودن و بن ساسي و عمروس     
السنافر عازمون على طرد نحس ملعب أول نوفمبر


اعترف مدرب شباب قسنطينة الهادي خزار بصعوبة لقاء هذا الجمعة أمام المستضيف مولودية باتنة، والذي وصفه بالمنافس العنيد بفضل عناصره الشابة، والتي يرتقب أن تخلق العديد من المشاكل لأشباله، كما أن طابع "الديربي" سيرفع مؤشر الإثارة والتنافس إلى أقصى الدرجات.
هذه المعطيات جعلت مدرب السنافر يؤكد بأن أشباله مطالبون بالتركيز أكبر: "أتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، وما يزيد في صعوبتها طابعها المحلي وأمام منافس مباشر على الصعود، يلعب بطريقة جيدة ويحوز على عناصر شابة ".
خزار ركز خلال الحصص التدريبية على الجانب النفسي، قصد وضع أشباله في ظروف أحسن لخوض المباراة دون ضغط، وأضاف: " طبيعة المنافس وأهمية النقاط في حسابات الفريقين تجعل درجة الضغط مرتفعة، ومن ثمة فإن التركيز وحسن التعامل تعد من مفاتيح المباراة ".
للإشارة سيحرم السنافر من خدمات كل من بوذن (المعاقب)، و عمروس الذي تعرض لإصابة أول أمس خلال الحصة التدريبية، وكذا بن ساسي لأسباب انضباطية، في حين ستسجل عودة خلاف بعد شفائه من الإصابة، والمهاجم الهداف شنيقر و بومدين، الأخير الذي قرر تأجيل إجراء العملية الجراحية.
رفقاء دراحي الذين مازالوا يحتفظون بذكرى سيئة لملعب أول نوفمبر برسم الجولة التاسعة، أين تجرعوا أول خسارة منذ بداية الموسم أمام "الكاب"، لا يريدون  أن يتكرر نفس السيناريو أمام "البوبية"، وهو ما أكد عليه مدربهم: " رغم صعوبة المهمة إلا أننا عازمون على عدم السقوط في نفس الفخ.
لدينا الإمكانيات اللازمة لطرد النحس الذي ظل يطاردنا بهذا الملعب، كما أننا سنلعب براحة أكبر مقارنة باللقاء أمام "الكاب"، ففارق الـ 8 نقاط سيمنحنا هامشا كبيرا للمناورة، كما سيسمح لنا اللعب بهدوء ورزانة ".   
             
    ع – قد النصر
Adler grün und schwarz immer höher
CSC