L'Actu du CSC

Actu forum

Instagram #

Dernières vidéos

  • Dernier match
  • Prochain match
Journée 7
21 septembre 2018 17:00
CS Constantine
CSC
2:0 Paradou AC
PAC
Rapport
Journée 8
04 octobre 2018 19:00
MC Alger
MCA
-:- CS Constantine
CSC
Détails

Résultats

Journée 7
USMA USM Alger 3  -  0 AS Aïn M'lila ASAM
CSC CS Constantine 2  -  0 Paradou AC PAC
JSK JS Kabylie 2  -  0 CR Bélouizdad CRB
CABBA CA Bordj Bou Arreridj 1  -  1 MO Béjaia MOB
NAHD NA Hussein Dey 0  -  0 USM Bel Abbes USMBA
DRBT DRB Tadjenanet 1  -  0 JS Saoura JSS
MCO MC Oran 4  -  3 MC Alger MCA
OM O Médéa  -  ES Sétif ESS

Classement

# Équipe PTS J +/-
1 JS Kabylie 15 7 10
2 CS Constantine 12 7 5
2 USM Alger 12 5 5
4 NA Hussein Dey 12 7 2

 

بن طوبال بدا حديثه بالقول انّ الإدارة متأسفة جدا من الخطأ المرتكب من طرف الأمين العام للفريق، حيث وصفه بخطأ "مبتدئين" و هو غير مسموح به في الفريق رغم أنّه أشاد بالخبرة الكبيرة التي يملكها السيد أحمد ميلاط في هذا المجال.

و عن الحادثة التي عاد إليها بالتفصيل، قال أنّ كل الظروف كانت مجتمعة لكي تحدث من غياب بونعاس بسبب العقوبة و كذا المناجير عرامة بسبب منعه من حكم المباراة قبل بداية اللقاء، و كذا جهل المدرب الرئيسي رشيد بلحوت بالقانون الجديد المتضمن عدم وجود 3 أجانب في وقت واحد في أرضية الميدان.

 

كما أضاف أنّ الحكم الرابع نفسه لم ينتبه لهذا الخطأ. و بالحديث عن احترازات الخضم، تأسف بن طوبال كثيرا لعدم اعتراف إدارة اتحاد بلعباس بخطئها هي الاخرى، بعد أن قدّمت احترازاتها بعد نهاية المباراة بفوز العميد و كان ذلك في عرفة حفظ الملابس للحكم. هذا الأخير رفض هذا الطعن بحجة أنّه كان على قائد اتحاد بلعباس أن ينبّه الجكم عند أوّل خروج للكرة بعد التغيير و قبل نهاية اللقاء و هو ما لم يكن. و هذا ما يعني بالنسبة لبن طوبال أنّ السياسي متأهل و بصفة رسمية و سيتمّ تأكيد قرار الحكم بعد أن تجتمع لحنة تنظيم منافسة الكأس بقيادة علي مالك غدا بعد الظهر و بصفة استثنائية للبتّ في القضية.

 

أمّا عن إدارة "السياسي" فبعد هذه الحادثة سيكون لها ردّ فعل تجاه المتسببين في هذه المهزلة و ستكون عقوبات قاسية و أوّلها هو إقصاء السكريتير العام السيد أحمد ميلاط من الفريق و ذلك بعد مثوله هو و أسماء أخرى على المجلس التأديبي.

 

النقطة التي ركّز عليها بن طوبال بشدّة هي في ما يتعلق بالمادة 97 من قانون العقوبات حيث قال أنّها لا تعنينا بتاتا حيث أنّ نصّها صريح جدا و يخصّ البطولة الإحترافية فقط، و حتىّ لو طبقت فلن تؤهّل اتحاد بلعباس بسبب خلوّها من أي بنذ ينصّ على ذلك.

 

و ختم بالقول أنّه يوجد فراغ قانوني كبير في هذه القضية و كلّ الاطراف الفاعلة في كرة القدم الجزائرية ستكون حاضرة غدا لتسوية القضية و سيكون ذلك عن طريق "الإجتهاد" فقط و ربّما في أسوء الحالات ستكون هناك إعادة للمقابلة هنا بقسنطينة.

 

بعد الإنتهاء من الندوة الصحفية، اجتمع المدير العام بعدد من الأنصار الذين طرحوا تساؤلاتهم حول مصير الفريق من هذه القضية، حيث طمأنهم و وعدهم بأن الفريق سيلعب لا محالة الدور ثمن النهائي.

 

 

" />" type="application/x-shockwave-flash" width="425" wmode="transparent">
CSConstantine.Net - Supporters du Club Sportif Constantinois

موقع أنصار النّادي الرياضي القسنطيني

CSConstantine.Net

 

 


Top