إتحاد العاصمة ـ شباب قسنطينة: العميد في ثوب الرائد

USMA-CSC

نقص الخيارات أولى عقبات عمراني في مواجهة لياسما

يجري لاعبو شباب قسنطينة تدريباتهم خلال هذا الأسبوع تحضيرا لسفرية العاصمة لمقابلة الاتحاد المحلي في مباراة لن تكون سهلة على أبناء المدرب عمراني خاصة في ظل بعض الصعوبات التي طرأت حاليا و التي تثير مخاوف الكوتش من أجل الإطاحة بفريق لياسما.

 

عشرة أيام راحة بداعي الاصابة تُغيب زرارة

أكثر ما يقلق الطاقم الفني للعميد هو غياب وسط ميدان الفريق زرارة الذي تأكد رسميا تضييعه لمقابلتي الاتحاد و الحمراوة بداعي الاصابة التي تعرض لها عل مستوى الفخذ في مقابلة الساورة في إطار الجولة الماضية، حيث أكدت الفحوصات الطبية ضرورة خضوعه لفترة راحة لا تقل عن عشرة أيام.

سيلا ملتزم مع منتخب بلاده

كما أن غياب اللاعب الدولي سيلا الذي سيكون متواجدا مع منتخب بلاده من شأنه أن يربك حسابات الطاقم الفني، خاصة أن اللاعب يعتبر من كوادر المجموعة التي وضعت النادي في أحسن رواق حتى الآن.

الحارس ليمان قد يكون بديلا لرحماني

شرع المدرب عمراني بمعية مدرب الحراس في تحضير الحارس الثاني ليمان تحسبا لغياب رحماني المتواجد حاليا مع المنتخب الوطني، ففي حالة عدم مشاركة الحارس المعني في القائمة الأساسية التي من المرتقب أن يختارها مدرب الخضر رابح ماجر في مباراة نيجيريا هذا الجمعة بملعب الشهيد حملاوي سيكون ضمن حسابات عمراني، خاصة و أن لاعبي الخضر سيتوجهون مباشرة إلى العاصمة بعد نهاية المقابلة ليلة الجمعة أين سيكون حارس السياسي بمعيتهم و بالتالي الالتحاق بزملائه في العاصمة.

 

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني - CSConstantine.Net