شباب قسنطينة 1 ـ 0 إتحاد بسكرة: شباب قسنطينة يحقق المهم في انتظار الأهم

csc usbحقق عشية اليوم الجمعة، رائد الدوري شباب قسنطينة فوزا ثمينا على حساب ضيفه إتحاد بسكرة، بهدف وحيد من إمضاء الهداف محمد الأمين عبيد، جاء في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد متابعته لكرة ارتدت من تسديدة بزاز، وسط غياب للجمهور بسبب العقوبة.

تدريبات شباب قسنطينة يوم 2018/02/18

entrainements 21 02 2018التحضير البسيكوليجي سلاح عمراني في مواجهة البساكرة بمدرجات فارغة

ركز المدرب عمراني في تحضير لاعبيه لمقابلة يوم الجمعة في مواجهة اتحاد بسكرة على الجانب البسيكوليجي، حيث اعتمد في هذا الجانب على وضع اللاعبين في جو هادئ أثناء التدرب، من خلال غلق التدريبات والابتعاد نسبيا عن الجمهور المتابع لكل تحركات الفريق خاصة في المرحلة الراهنة، كما ركز على جانب الحوار مع أشباله من خلال تقديم النصائح الفردية والجماعية وتحفيزهم لبذل جهود أكبر لتفادي أي تعثر آخر على أرضية ملعب الشهيد حملاوي الذي سيكون خاليا من جماهير السنافير.

الامطار تحرم الفريق من التدرب في ارضية حملاوي
حرمت الأمطار الغزيرة المتهاطلة مؤخرا خاصة ليلة البارحة من تدرب الفريق في أرضية ملعب المباراة، حيث خشي القائمين على سلامة الأرضية من تضررها في حالة زاد عليها ضغط التدريب واللعب في هذا الوقت بالذات أين تكون وضعية الأرضية حساسة في مثل هذه الظروف المناخية ومنه تقرر الحفاظ على سلامة الأرضية من أجل موعد يوم الجمعة.

تحويل المران الى ملعب الكرابس
وعليه قرر الطاقم الفني بقيادة المدرب عمراني تحويل مران عشية اليوم إلى ملعب الكرابس بعد أن كان مبرمجا في ملعب الشهيد حملاوي، حيث يحق للفريق التدرب مرة واحدة فقط من أجل الاعتياد على معالم الأرضية قبيل كل مباراة رسمية، وهو الأمر الذي أخلط حسابات الطاقم الفني الذي يحاول أن يضع الرتوش الأخيرة للرسم التكتيكي المقرر خوض المواجهة به ضد اتحاد بسكرة.

بزاز "بسكرة بوابتنا لتحقيق الوثبة المعنوية"
هون اللاعب المخضرم وقائد الفريق ياسين بزاز من خطورة ضياع الريادة التي يحتلها العميد 1898 حاليا بفارق أربع نقاط عن الملاحق مولودية وهران بعد أن كانت قبل جولتين سابقتين فقط ثماني نقاط، وأكد أن هذا الأمر لن يثني زملائه عن مواصلة المشوار بثبات لتحقيق حلم اللقب فقط إن توفرت العزيمة وخضنا جميع المقابلات المتبقية على حدى، حيث سيجب علينا الفوز أولا على اتحاد بسكرة الذي يطمح لتحقيق البقاء رغم أن المأمورية ستكون صعبة في غياب دعم الجمهور.

 

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني - CSConstantine.Net

تدريبات شباب قسنطينة يوم 2018/02/18

foret baaraouiaطاقم العميد يغير وجهة التدريبات في آخر لحظة تفاديا لغضب الأنصار

استأنف عشية اليوم لاعبي العميد تدريباتهم في غابة البعراوية في جو ماطر وفي ظروف معنوية منخفضة بسبب نتيجة آخر لقائين وبسبب الفترة الوجيزة الصعبة التي يمر بها اللاعبون وعلاقتهم مع الأنصار حيث تبادرت الى مسامعهم عن غضب وسخط السنافير من جراء الوجه الشاحب الذي ظهروا به في ملعب 5 جويلية، وهو الأمر الذي اضطر الطاقم الفني الى تغيير وجهة حصة اليوم الى غابة البعراوية بعد أن كانت مبرمجة في بادئ الأمر بملعب الكرابس.

الأنصار توافدوا الى الغابة للتواصل مع اللاعبين
ورغم تغيير وجهة التدريب الى غاية غابة البعراوية تجنبا للاحتكاك بالانصار ووضع اللاعبين في ظروف هادئة نوعا ما،  إلا أن ذلك لم يمنع العديد من الأنصار من التوجه الى عين المكان وترقب انتهاء اللاعبين من التدرب من أجل طرح استفساراتهم عن التعثرين الأخيرين خاصة ذلك الذي انتهى بنتيجة ثقيلة أمام لاعبي المولودية العاصمية، حيث لم يتجرع السنافير هذه الخسارة بأداء لا يعكس ابدا الوضعية التي يتواجد فيها الفريق على هرم البطولة سيما بعد تعثر قبله امام الحراش بقسنطينة

السنافير يخشون التراخي وضياع البطولة
و أبدى السنافير تخوفهم من ضياع حلم اللقب في آخر رمق بعد أن حافظوا على الريادة لأغلب فترات الموسم، حيث أرجع العديد منهم سبب هذا التخوف من تدني مستوى أداء أغلب اللاعبين مما تسبب في نزيف للنقاط واقتراب الحمراوة من مزاحمة السياسي في قمة الترتيب، وفي ذات الوقت بدا على اللاعبين تأسفهم لهذه الفترة واعدين جماهيرهم بالتدارك في قادم المقابلات.

عرامة "لسنا في خطر وسنتدارك أمام البساكرة"
اعتبر المناجير العام طارق عرامة أن فوز الشناوة في موقعة 5 جويلية كان مستحقا رغم ظلم الحكام إلا أن فريق السياسي لم يقدم شيئا يشفع له لتحقيق ثلاث نقاط أمام خصم خاض المقابلة بكل جدية، حيث ظهر لاعبي العميد كما لو أنهم تائهين في أرضية تشبه لحد بعيد عشب ملعب الشهيد حملاوي و أضاف أنه أمامنا فرصة للتدارك والعودة لسكة الانتصارات من بوابة البساكرة رغم صعوبة المأمورية في هذه الفترة الحساسة من الموسم.

ينفي خبر استقالته أو اقالته
نفا طارق عرامة نفيا قاطعا أي خبر تم تداوله على صفحات الفايسبوك خبر تنحيه من على رأس هيئة التسيير داخل البيت سواء أكان عن طريق الاستقالة أو الإقالة من طرف ملاك النادي مضيفا أن هذا الأمر غير وارد تماما في هذا الوقت والمرحلة الحساسة وأن التعثرين لم ولن يغير شيئا داخل البيت القسنطيني. للاشارة رفض المتحدث رفضا ملحا تداول هذه القضية أو الحديث عنها بما أنها خرجت من أبواق غير رسمية ربما غرضها خلق البلبلة.

 

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني - CSConstantine.Net

شباب قسنطينة يتعثر مجددا و سباق اللقب يبعث من جديد

csc mcaتلقى عشية اليوم الجمعة فريق شباب قسنطينة خسارة مفاجئة أمام مولودية الجزائر بملعب 5 جويلية في إطار الجولة 20 من دوري المحترفين الأوّل .

شباب قسنطينة يفوز وديا على واد سقان

championnat 2أمطر فريق شباب قسنطينة شباك النادي الرياضي لبلدية واد سقان بثمانية أهداف كاملة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ظهيرة اليوم بالملعب البلدي لواد سقان .

Plus d'articles...

Page 1 sur 4