حميتي‮ ‬السعيد..مدير عام جديد..للشركة الرياضية للعميد

Hamiti said Abdelkarim nommé PDG de la SSPA du CSCأصبح من الواضح و الجلّي لأنصار النادي الرياضي القسنطيني أن مسؤولي شركـة الطاسيلي، الشركـة المالكة لأغلبية أسهم شركـة العميد، صاروا يخبطون خبطا عشواء في تعيين و إستخلاف المكلّفين بأمور الفريق في الآونة الأخيرة.

فبعد تعيين السيد حركاتي منتصف شهر نوفمبر المنصرم، و إلزامـه فقط بالجانب الإداري، و بعدما كان الجميع ينتظر تعيين مكلّفا بالجانب الرياضي، يطلّ علينا مسؤولي الطاسيلي بخبر تعويضه بالسيّد السعيد حميتي على إثر إجتماع عقد أمس بفندق الحسين، إجتماع إستمرّ إلى ساعة متأخرة من الليل !

في إتصال بالسيّد حميتي، أكدّ لنا هذا الأخير الخبر مضيفا أنه بقيت بعض التفاصيل التي من المفروض أن تناقش مع ممثلي الطاسيلي.

يذكر أن السيد حميتي عبد الكريم، المدعو السعيد، إطار سام تقلّد عدّة مسؤوليات على مستوى ولايـة قسنطينة، و كان قد خلف العضو بن سالم في مجلس إدارة الشركـة بعد إنسحاب هذا الأخير شهر أكتوبر الماضي.

من جانب آخر، و فيما يخص الشركة الوطنية لأشغال الآبار و التي من المفروض أن تستخلف الطاسيلي في شركـة العميد بشراءها لأغلبية أسهمها، فهي قضية لم تترسم لحد الآن لكون المسؤولين على هذه الأخيرة لازالوا في مرحلة مفاوضات و مناقشة الحيثيات. للتأكيد، هذه الشركة لم تنّصب السيّد حميتي بل هو قرار من الشركة الأم سوناطراك  !!

 

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني

CSConstantine.Net


Vidéothèque

Top