ما حدث في إجتماع الإدارة و ممثلي الطاسيلي يوم 2015/10/07

Mohammed Heddad PDG du conseil d'administration de la SSPA CSCإجمتعت إدارة العميد مساء أمس بممثلي الطاسلي بناءا على طلب السيد محمد حداد الرئيس المدير العام للشركة حتى ساعة متأخرة، هذا الإجتماع الذي أنتظره الكثير و تكلمت عليه الصحافة مؤخرا و يوميا نظرا لأهميته خصوصا في هذا الظرف.. كان من المقرر فيه أن تطرح إدارة الفريق مشكل مستحقات اللاعبين العالقة منذ مدة.

لكن، و كما يقول المثل "تمخَّضَ الجبلُ فولد فأراً" ! حيث لم يأتي هذا الإجتماع بالجديد، بالعكس حدثت أمور لا تصدر من إدارة محترفة تمثل ألوان العميد ... إجتماع ميزه ملاسنات و تراشق بالتهم بين السيد محمد حداد و المدير الإداري حيكم دابة. و بقي ممثلي الطاسلي يتأملون بحيرة في هذه الفضائح و رفعت الجلسة و انتهى الإجتماع بدون التطرق لموضوع المستحقات العالقة. تم فقط تحديد تاريخ 10 من نوفمبر القادم موعد إنعقاد جمعية عامة طارئة لكل المساهمين في الشركة.

ما سبب عزوف أو تماطل الطاسيلي عن ضخ الأموال في خزينة الشركة الرياضية ؟

كيف ستكون ردة فعل ممثلي الطاسيلي و ماذا سيكتبون في تقريرهم عن كل ما سمعوه و شاهدوه من تلاسنات و تبادل للتهم بين حداد و دابة ؟

ما هو جدول أعمال الجمعية العامة الطارئة المقبلة و عن ماذا ستسفر ؟

أسئلـة عديدة تنتظر الأجوبـة و أمور تدعو إلى التشاؤم و الخوف من مستقبل غامض قد يعصف بالنادي إلى متاهات يصعب التكهّن بنهايتها.

لنا عودة إلى الموضوع إن شاء الله.

 

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني

CSConstantine.Net


Vidéothèque

Top