صور و أخبار من تدريبات شباب قسنطينة اليوم 2013/03/22

تدريبات شباب قسنطينةالسياسي تدشن ملحق ملعب حملاوي

أجرى الفريق عشية اليوم أوّل حصة تدريبية له على ملحق ملعب الشهيد حملاوي، هذا الملحق الذي سيحل بنسبة كبيرة مشكلة توفر أرضيات للتدريب و الذي طالما أثر على تحضيرات الفريق و كان السبب في العديد من المرّات لتعرض اللاعبين لإصابات.

صوان و ضيف من الآمال شاركا في التدريبات

أقحم المدرب لومير كل من حارس الآمال صوان و الشاب ضيف إلى جانب الأكابر تشجيعا لهم و ربما تحسبا لإمكانية الإستنجاد بهما في المقابلات المتبقية.

نايت يحي و بولحية لم يشاركا بسبب الإصابة

من جانب آخر، تعرض كل من نايت يحي و بولحية لإصابتين يجهل خطورتهما في الحصة التدريبية الصباحية بغابة البعراوية، و قد كانا حاضرين هذا المساء لمتابعة زملاءهم دون المشاركة في التدريبات.

مناوشات كلامية بين بولحبيب و جدي

على هامش الحصة التدريبية جرى حديث عصبي نوع ما بين محمد بولحبيب و المدرب المساعد جدي، مصادرنا لم تشر إلى السبب إلا أنها لمحت إلى أن ذلك قد يكون له علاقة بكثرة الإصابات في التشكيلة، و لعل فتح ملحق ملعب حملاوي سيضع حدا لهذا المشكل المزمن الذي شكل صداعا للطاقمين الفني و الإداري.

الطاقم الفني يفضل عدم الدخول في تربص

يفضل الطاقم الفني عدم الدخول في تربص مغلق لعدم إضافة الضغط على اللاعبين، لكن تضاعف ضغط الشارع القسنطيني مع مرور الوقت قد يجعله يقتنع بضرورة إبعاد اللاعبين عن هذه الأجواء لتفادي تشتيت تركيزهم، و يبقى القرارالأخير بيد الطاقمين الإداري و الفني اللذين يقفان على كل شاردة و واردة تتعلق بتحضيرات الفريق للموعد المرتقب نهاية الأسبوع القادم.

بلحاج يعود و يشارك في التدريبات

بعد أن عان مطولا من الإصابات، عاد بلحاج مجددا إلى التدريبات بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة على أمل أن يسترجع مستواه رويدا رويدا خاصة في ظل حاجة الطاقم الفني الماسة إلى لاعبين جاهزين.

صور الحصّة التدريبية

{gallery}images/galeries/entrainements/22-03-2013/{/gallery}

المزيد من الصور و الأخبار في المنتدى

http://www.csconstantine.net/forum/index.php?topic=12489.0

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني

CSConstantine.Net

 


Vidéothèque

Top