موقع الأنصار في زيارة لللاعب السابق شيخ ناصر (باباي)

 

شيخ ناصر (باباي), Nacer Cheikh (Babay)

 

في اطار مواصلة الموقع لكتابة تاريخ الخضورة وإماطة اللثام عن لاعبيه و شخصياته الماضية التي سطعت في جيلها و خدمت الفريق بحب و اخلاص، قام اعضاء منتدى انصار النادي الرياضي القسنطيني بزيارة مجاملة و تكريمية للاعبٍ كبيرٍ أشتهِرَ بحبه الكبير للنادي، نعم انه اللاعب السابق للعميد شيخ ناصر المدعو باباي و المقيم حليا بديار الغربة بفرنسا.

موقع الأنصار في زيارة لعائلة المرحوم نكّاع صالح

 

Nekaa Salah, نكّاع صالح

 

المرحوم نكّاع صالح، إسم أشهر من علم في محيط النادي الرياضي القسنطيني. رجل رافق مختلف محطّات النادي و خدمه بنفس الإخلاص و التفاني لسنوات طويلة رغم تعاقب الإدارات و المسيرين.

موقع الأنصار في زيارة لعائلة المرحوم هارون إسماعيل

 

هارون إسماعيل, Haroun Smain

 

يتداول أنصار النادي الرياضي القسنطيني المتقدمون في السن إسم المرحوم هارون إسماعيل بكثير من الحنين و الإعتزاز..يذكرون إسمه كمسير تولى زمام النادي في ظروف جد صعبة بعد الإستقلال أين كان على العميد تضميد جروحه و إعادة بعث نشاطه بعد أن بذل الغالي و النفيس في حرب التحرير الكبرى.

موقع الأنصار في زيارة لللاعب و المدرب السابق محمد منصور

 

منصور محمد, Mansour Mohamed

 

مواصلة من موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني في التعريف بأبناء النادي من لاعبين، مدربين، مسيرين..و كل من ترك بصمته خدمة لألوان العميد..آثرنا أن نسلط الضوء في هذا العدد على شخصية أخرى قضت سنوات عمرها في صفوف النادي كلاعب، ثم كمدرب..إنه عمّي محمّد منصور.