منتدى الأنصار في زيارة خاصة لزغاد عبد الحميد

Zeghad Abdelhamidزغاد عبد الحميد، إسم لامع سطع في سماء كرة القدم القسنطينية سنوات الستينات و السبعينات، لعب إلى جانب أكبر اللاعبين و ساهم في الدفاع عن ألوان النادي مدّة 14 سنة كاملة.
في إطار جهود الموقع لإماطة اللثام عن تاريخ النادي و التعريف باللاعبين القدامى للجيل الحالي من الأنصار، إنتقل وفد من أعضاء منتدى الأنصار إلى بيت السيد زغاد عبد الحميد، فكانت لنا معه هذه الجلسة.

 

Lire la suite : منتدى الأنصار في زيارة خاصة لزغاد عبد الحميد

منتدى الأنصار في زيارة خاصة للخضر زدام

Lakhder Zeddamبعد حفل تكريم قدماء اللاعبين، آثر بعض أعضاء المنتدى إلا أن يقوموا بزيارة لبعض قدماء اللاعبين الذين لم يتمكنوا من حضور الحفل بسبب المرض..و قد تحدث رفاقهم عنهم خلال الحفل و دعوا إلى زيارتهم و عدم نسيانهم.
البداية إذن كانت بأحد رموز الماضي، رغم المرض و ثقل السنين، عمي لخضر زدام أبى إلا أن يستقبل عضوي المنتدى في بيته و يفتح قلبه لهما ليسرد مسيرته الكروية مع النادي و ذكرياته التي إمتدت لأكثر من 40 سنة.

نظرا لصعوبة حالته الصحية و عدم تمكنه من الكلام، آثرنا أن ننقل لكم كلامه كتابيا، أما الفيديوهات فستبقى في مكتبة الموقع شاهدة على كبرياء هذا الشخص و تحديه المرض عندما يتعلق الأمر باللونين الأخضر و الأسود.

Lire la suite : منتدى الأنصار في زيارة خاصة للخضر زدام

صور حفل موقع الأنصار لتكريم قدامى لاعبي النادي الرياضي القسنطيني

Club Sportif Constantinois

ألبوم صور حفل تكريم قدماء لاعبي النادي الرياضي القسنطيني المنظم من قبل موقع CSConstantine.Net، كل الشكر لأعضاء المنتدى الذين شاركوا في هذا الحفل و بذلوا مجهودات جبارة في سبيل تحقيقه، كما لا يفوتنا الإمتنان لصاحب قاعة الحفلات بوحوش الذي قام ـ مشكورا ـ بحجز القاعة مجانا لهذا الحدث و قام بتوفير كل متطلبات الحفل.٠

Lire la suite : صور حفل موقع الأنصار لتكريم قدامى لاعبي النادي الرياضي القسنطيني

حفل موقع الأنصار لتكريم قدامى لاعبي النادي الرياضي القسنطيني

Club Sportif Constantinois

وسط أجواء حميمية و عائلية، نظّمت عائلة موقع أنصار النّادي الرياضي القسنطيني CSConstantine.Net مساء أول أمس الجمعة حفلا تكريميا على شرف قدماء لاعبي "العميد" الذين شرّفوا ألوان الفريق أيام الستينات و السبعينات و صنعوا الفرحة في أوساط الأنصار "لي كلوبيست" حينها، و تركوا بصمتهم في تاريخ الكرة الجزائرية بعد الإستقلال٠

Lire la suite : حفل موقع الأنصار لتكريم قدامى لاعبي النادي الرياضي القسنطيني

Page 1 sur 4