كرة السلة: النادي الرياضي القسنطيني 73 ـ نادي سطاولي 79

CSC Basketballانهزم النادي الرياضي القسنطيني لكرة السلة و بفارق 6 نقاط أمام نادي سطاولي بقاعة زواغي هذا المساء على الساعة 15:15..المقابلة كانت نوعا ما ندية رغم تفوق الزوار طيلة أطوار المقابلة و لم يتقدم السياسي إلا مرة واحدة في الشوط الثاني عند النقطة 24/25.

البداية كانت للزوار الذين كانوا أكثر تنظيما و اندافعا للأمام، أما السياسي فكان يرد على الهجمات في كل مرة و يقترب من تعديل النتيجة و لكن خبرة الزوار تصنع الفارق في كل مرة يحاول فيها رفاق حليم كعوان العودة و التقدم في النتيجة.

مع العلم أن السياسي دخلوا المقابلة ب 9 لاعبين فقط مع غياب الـ 3 لاعبين في كرسي الإحتياط، وهذا ما صّعب أكثر من مهمة المدرب زكي و قلة الإختيارات و البدائل و بالمقابل نادي سطاولي ينعم بكل البدائل المتاحة و كذلك اللاعب روني الذي انتقل من السياسي إلى هذا الفريق و الذي قدم مقابلة جيدة.

السياسي تقريبا لعب باحتياطيي الموسم الماضي فكل النجوم هجرته بداية الموسم، خاصة الدوليون الذين فضلوا الإنتقال إلى الأندية الغريمة. فطارق لوكيل و رفيقه عادل انتقلا إلى سكيكدة، و زروالي إلى المجمع البترولي،  و سعد الله مصاب، و برينس اللاعب الكونغولي حضر اليوم عائدا من بلاده.

رغم كل الصعاب و المشاكل المادية يبدو أنه هناك معالم فريق تحد قد يبعث من جديد مع بعض التعديلات و التدعيمات، فرغم الهزيمة لكن كان هناك ندية و استماتة رغم المشاكل العديدة و نقص التحضير الفاضحة.

مع العلم حضور بعض الأنصار مايقارب الثلاثين خاصة الشباب الذين دعموا و صفقوا على الفريق و سجلنا حضور السيد بولحبيب إلى جانب حداد في المدرجات حتى نهاية المقابلة.

 

موقع انصار النادي الرياضي القسنطيني

 CSConstantine.Net

 


Vidéothèque

Top