خزار: فريقي لم يبلغ المستوى الذي أنتظره

الهادي خزارانتقد الهادي خزار مدرب شباب قسنطينة أنانية بعض لاعبيه في لقاء أول أمس أمام شبيبة سكيكدة وهو ما دفعه إلى التأكيد أن عملا كبيرا ينتظره سواء على المستوى الفردي أوالجماعي للرفع من المستوى العام للتشكيلة.

ورغم أن فريقه يتسيد الرابطة المحترفة الثانية ، إلا انه مازال ينتظر من أشباله الكثير، حيث قال في هذا السياق " فريقي لم يبلغ بعد المستوى الذي أنتظره، وهو ما يدفعنا لمواصلة العمل ".

خزار الذي بدا مرتاحا للطريقة التي حقق بها فريقه الفوز أول أمس على حساب الجار شبيبة سكيكدة، والتي جاءت حسبه في سياق المردود الجيد الذي قدمه أشباله في اللقاء أمام جمعية وهران أين ضيعوا فوزا مستحقا، وتعود هذه الديناميكية الجديدة وفق المصطلح الذي استعمله خزار إلى التغييرات التي ادخلها على تشكيلته التي عرفت في المدة الأخيرة ترسيم بعض اللاعبين كأساسين كما هو الحال مع كل من بودن وهاشم وعايش وبومدين الذين أكدوا أن لهم الإمكانيات اللازمة لإثبات وجودهم ضمن التشكيلة الأساسية، وحسب المدرب فإن ذلك يدخل ضمن البحث المتواصل عن الحلول الناجعة لسد بعض النقائص التي ظهرت على الفريق في اللقاءات الفارطة.

وفي ذات السياق قال خزار " اعتمدنا في التسع جولات الفارطة على تعداد معين، وكان من الضروري إحداث بعض التغييرات لخلق ديناميكية جديدة داخل الفريق و نوع من التنافس بين اللاعبين " مؤكدا في ذات الصدد أن الأولوية ستعطى للأكثر جاهزية و انضباطا في التدريبات.

ويراهن مدرب السنافر على هذه الطريقة لدفع لاعبيه إلى الرفع من مردودهم ، خاصة وأنه يعي جيدا أن التعداد الذي يتوفر عليه بإمكانه أن يقدم الأحسن بالنظر للرهانات التي تنظر فريقه سواء في الرابطة المحترفة الثانية أو في منافسة كأس الجزائر التي سيواجه في دورها الـ32 هذا الجمعة مولودية وهران بملعب الشهيد حملاوي.

وبخصوص هذه المباراة أوضح التقني القسنطيني " منافسة الكأس تعد مغامرة بالنسبة لنا، حقيقة سنستفيد عند استضافة مولودية وهران من عاملي الملعب والجمهور، وسنخوض المباراة بكل الجدية والصرامة المطلوبتين، غير أن هذه المنافسة تبقى مغامرة، فهدفنا الرئيسي هذا الموسم هو تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى".

ع ق. النصر


Vidéothèque

Top