بالصور : أنصار النادي في وقفة تضامنية مع الفريق

أنصار شباب قسنطينة

في مبادرة طيبة قلّ مثيلها، إنتقل جمع من الأنصار صبيحة اليوم إلى تدريبات الفريق حاملين معهم الورود لتشجيع اللاعبين و الطاقم الفني على تجاوز هذه الأزمة التي تعصف بالنادي و الشد على ازرهم كي يبقوا مركـزين على الجانب الرياضي و عدم التأثر بالجانب الإداري.

هذه اللفتة التي أتت عشية موعد هام في مسيرة الفريق قصد التربع على مرتبة مؤهلة لمشاركة دولية، كانت بمبادرة فردية من مجموعة من الأنصار سعت إلى أن لا تأثر الأحداث الدائرة في بيت النادي على نتائج الفريق..و قد إفترق الجميع على أمل أن تكـون مقابلة الغد فرصة لرد الإعتبار و الخروج من دوامة المشاكل و حالة الإحتقان التي يعيشها الفريق و أنصاره.

هذه اللفتة من طرف الأنصار كان لها الوقع الحسن على أنفس اللاعبين و مدربي الفريق حيث برهنت الأجواء حميمية التي تمت فيها و ملامح الحاضرين على الإستحسان و التأثر و لسان حالهم يقول أن هذا النادي يبقى كبير بأنصاره و أن الأزمات مهما هزت مضاجعه إلا أنها أبدا لن تنال منه مادام هناك الآلاف من أبناء ه الذين لا يتنفسون إلا الأخضر و الأسود.

للتذكير، موقع و منتدى الأنصار كانا حاضرين بأعضاهما مشاركة و تغطية، و قد توالت المكالمات و الإتصالات من طرف الصحافة و حتى رئيس النادي السيد فرصادو لتثمين مبادرة الأنصار خاصة في هذا الظرف الحسّاس.

 

صور الوقفة

{gallery}images/galeries/2012-2013/hono/{/gallery}

المزيد من الصور و الأخبار في المنتدى

http://www.csconstantine.net/forum/index.php?topic=12570.0

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني

CSConstantine.Net

 


Vidéothèque

Top