مقابلة ودية : شباب قسنطينة 2 ـ مولودية باتنة 2

Logo CSC - Logo MSPBخاض شباب قسنطينة عشية اليوم بملعب الشهيد حملاوي مقابلة ودية ضد فريق مولودية باتنة إنتهت بالتعادل بنتيجة هدفين لمثليهما..الحصة التدريبية التي أجريت في الصبيحة، حرارة  الشمس، و كثرة الغيابات..كلها عوامل أثرت على المردود العام للفريق خلال هذه المقابلة.

دخل شباب قسنطينة بالتشكيلة التالية : ناتاش ـ زواوي (من الأمال) ـ بهلول ـ جيل ـ  بوهنة ـ سايح ـ دراق ـ كريبع (من الأمال) ـ زياد ـ سامر ـ  نيني (من  الأمال).

الشباب، و في بداية اللقاء إستطاع بواسطة عمل جماعي من إفتتاح باب التسجيل عن طريق درّاق، هذا الأخير خرج إظطراريا بعد ما أحس ببعض الألام و عوضه حديوش في الدقيقة 13، وقد تفنن المهاجمون في تضييع الفرص على غرار سامر في الدقيقة 7 و سايح قي الدقيقة 27

التشكيلة التي دخلت الشوط  الثاني كانت : قاواوي ـ نعمون (من الأمال) ـ بوهنة ـ جيل ـ سامر ـ بهلول ـ سايح ـ زرداب ـ زياد ـ حديوش ـ زواوي (من الامال).

في هذه المرحلة واصل  المهاجمون مسلسل التضييع حتى إستطاع الزوار تعديل النتيجة و إضافة الهدف  الثاني بعد هفوات لا تغتفر في وسط الدفاع . سامر عدّل النتيجة بضربة جزاء بعد ما لمس أحد مدافعي الزوار الكرة بيده.

المقابلة انتهت بنتيجة التعادل و تذمر كبير من المدرب سيموندي و الرئيس بن طوبال.

{gallery}images/galeries/2013-2014/csc-mspb-amical-10-04-2014/{/gallery}

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني ـ CSConstantine.Net


Vidéothèque

Top