Articles

لاعبو العميد يواصلون تحضيراتهم استعدادا لمقابلة الكأس

 تدريبات النادي الرياضي القسنطيني

واصلت تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم تدريباتها تحضيرا لمقابلة الكأس المصيرية أمام إتحاد العاصمة المبرمجة يوم الثلاثاء القادم، حيث أجرى رفاق المدافع عروسي اليوم التمرينات بشكل عادي في أجواء بارد، رغم الغيابات الكثيرة التي طرأت على المجموعة اليوم.

غيابات بالجملة

وقف الكوتش عمراني على 14 لاعبا اليوم مقدما لهم ما وسع من نصائح وتعليمات من أجل الاستعداد الجيد لموقعة سوسطارة، وقد غاب في هذه الحصة رباعي المنتخب الوطني الذي كان ملتزما اليوم في لقاء ودي ضد المنتخب الروندي التي جرت في تونس، ويتعلق الأمر بعبيد، العمري، بلخير و بن شريفة.

بلعميري غاب بداعي الإصابة

كما عرفت حصة اليوم غياب اللاعب المغترب بلعميري الذي اشتكى من آلام على مستوى الركبة أحس بها بعد تدريبات يوم أمس في غابة البعراوية، بيد أن هذا المبرر لم يقنع المدرب عمراني مما أثار حفيظته، إذ سيتوجب على اللاعب أن يقدم حجة مقنع عن سبب غيابه وتكرر هذا الأمر مرارا من قبل.

بزاز لم يتماثل بعد للشفاء

كما كان متوقعا لم يكن حاضرا القائد ياسين بزاز عن حصة عشية اليوم وما قبلها بسبب عدم تماثله للشفاء بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء نادي برادو، حيث يبدو أن اللاعب قد يضيع لقاء الكأس أمام سوسطارة وكذا مباراة تاجنانت من الجولة الثانية من مرحلة الذهاب.

محمد طيب قضية أخرى

رغم أن اللاعب محمد طيب قد سبق و أعلم إدارة العميد عن غيابه لسبب طارئ إلا أن قضيته أخذت منعرجا آخر مع لجنة المنازعات، التي أعاد وضع شكواها على مستواها مع تهديده برفع شكوى أخرى لدى المحكمة الرياضية في حال لم يأخذ حقه حسب ما تداول مؤخرا من تصريحات له حول الموضوع

الوافد الجديد قعقع اندمج مع المجموعة

يبدو أن الوافد الجديد القادم من نادي بارادو على شكل إعارة اللاعب أحمد قعقع قد اندمج سريعا مع زملائه في ثاني يوم له مع التشكيلة التي تحضر لمقابلة الكأس، وأبدى اللاعب عن سعادته بمداعبة الكرة بين زملائه الذين يعرف بعضهم من قبل وله معرفة سابقة بهم، حيث يطمح بتجربته أن يحقق لقبا مع السياسي هذا الموسم.

 

موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني - CSConstantine.Net