Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مدافع شباب قسنطينة عبد الرحمان لمايسي للنصر  (Lu 1255 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
شحنا البطاريات في تربص الحمامات والنتائج ستظهر في مرحلة العودة
أكد المدافع المحوري لشباب قسنطينة عبد الرحمان لمايسي نجاح التربص الذي أجراه الفريق
 بمدينة الحمامات بتونس ، حيث أوضح أنه كان فرصة لشحن بطاريات اللاعبين والاستعداد بصفة جيدة لمرحلة العودة التي يراها صعبة .

لمايسي وفي حوار للنصر أكد على أن التشكيلة جاهزة لخوض غمار مرحلة العودة ، وعازمة على تحقيق نتائج أحسن ، خاصة وان الفريق تدعم بلاعبين من ذوي المستوى العالي على غرار القائد الأسبق للخضر و الحارس بوخيط ، حيث ينتظر منهم أن يقدموا الإضافة المطلوبة .
كيف تقيم تربص الحمامات ؟
التربص كان ناجحا على مختلف الأصعدة ، حيث سمح لنا بتحسين لياقتنا البدنية وكذا على الصعيد التكتيكي، المستوى الذي قدمناه في المبارتين أمام كل من نادي الحمامات و سوسة خير دليل على ذلك وبالأخص  اللقاء الأخير الذي قدمنا فيه مردودا جيدا ومستوى راق .
هل تعتقد أن ذلك كان كافيا ؟
أظن أن لعب مبارتين خلال التربص يعد كاف، خاصة وأن الغرض منه كان التحضير و شحن البطاريات ، كما أن مواجهة الأندية التونسية أصبحت محفوفة بالمخاطر، لاعتماد لاعبيها على الخشونة ، لقد دفعنا ضريبة ذلك خلال اللقاء الأول أمام الحمامات ، حيث تعرض كل من إيروكما و مسالي إلى إصابات ، ونجا زميت و بهلول وكفي من أخرى في اللقاء الأخير أمام حمام سوسة.
في رأيك ما مرد هذه الخشونة؟
الحساسية مازالت موجودة بين الأندية التونسية و الجزائرية، فكل طرف يريد أن يثبت أنه الأحسن و الأقوى، غير أن الأمر لا يتطلب كل هذا العناء، فالمباريات الودية تختلف كثيرا على الرسمية، لكنه من الصعب تغيير العقليات.
ماذا إستفادتم من هذا التربص ؟
الاستفادة كانت على أكثر من صعيد ،حيث أعدنا لحمة المجموعة و تعرفنا على بعضنا أكثر و شحنا البطاريات ، كما أننا حسنا الكثير من الجوانب سواء على الصعيد البدني أو التقني وهذه الأمور لا يمكن تحقيقها سوى خلال تربص مغلق .
هل يعني هذا أنكم مستعدون لخوض مرحلة العودة ؟
بكل تأكيد ، التربص أقيم خصيصا لهذا الغرض، نحن نعلم جيدا أن مرحلة العودة ستكون صعبة على كل الأندية سواء تلك التي تراهن على الظفر بلقب البطولة أو تلك التي تسعى لضمان البقاء ، وقد جرت العادة في لقاءات هذه المرحلة أن تعرف الكثير من الأمور كالكولسة وأمور أخرى ، وبالنظر للتحضيرات التي قمنا بها خلال هذا التربص أرى أننا على أتم الاستعداد لخوض مرحلة العودة .
ماذا عن المستقدمين الجدد ؟
شباب قسنطينة معروف بتقاليده ، فاللاعب الذي ينضم إليه يندمج بسرعة وكأنه متواجد مع المجموعة منذ بداية الموسم، لأن أغلبية اللاعبين "أولاد فاميليا " ، كما أن الأجواء الجيدة الموجودة ضمن المجموعة تسهل مهمة أي لاعب على الاندماج وكأنه متواجد في الفريق منذ سنوات .
هل ترى أن نحاج التربص يكمن في انه لم تسجل إصابات ضمن التعداد؟
الحمد لله الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين ليست بالخطيرة ، ويمكن لهم أن يستعيدوا عافيتهم قبل لقاء السبت أمام شبيبة بجاية .
هل بدأتم التفكير في هذا اللقاء ؟
بدأنا التفكير فيه ونحن في التربص، فهذه المباراة تعد هامة لأنها المفتاح الذي يسمح لنا بدخول المنافسة من الباب العريض.
كيف تنظرون لمرحلة العودة ؟
مرحلة العودة ستكون صعبة  كما أسلفت، إدارة النادي قامت بإستقدامات نوعية في مرحلة الميركاتو، ومن حسن حظ التشكيلة أنها استفادت من خدمات الحارس سيريل بوخيط و حفيظ و منصوري وهؤلاء اللاعبين بإمكانهم أن يقدموا الإضافة المطلوبة ،هذا إلى جانب اللاعب بزاز في حالة إلتحاقه بالفريق.
بماذا نختم هذا الحوار ؟
ما يمكن قوله أننا عملنا بجد خلال هذا التربص، ونتائجه ستظهر في مرحلة العودة، حيث سنسعى خلال هذه المرحلة على تحقيق نتائج أحسن.
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC