Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مدرب السنافر دوس سانتوس يؤكد  (Lu 1557 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
مدرب السنافر دوس سانتوس يؤكد
le: 17 août 2011 à 23:56:34 »
معالم التشكيلة الأساسية اتضحت وأنا بحاجة إلى لاعب يصنع الفارق
كشف مدرب السنافر البرازيلي دوس سانتوس بأن مواجهة شباب عين فكرون سمحت له باختبار لاعبيه واخذ فكرة أولية عن التعداد، حيث ذهب إلى حد التصريح بأن معالم التشكيلة الأساسية قد اتضحت بنسبة كبيرة.
وفيما أثنى على مردود وإمكانات البعض، طالب التقني البرازيلي بضرورة انتداب الإدارة للاعب يمكنه إحداث الفارق، سواء في خط الهجوم أو على مستوى وسط الميدان الهجومي.
بداية ما هي أهم الملاحظات التي دونتها على أجندتك بعد هذا اللقاء الودي؟
خلال المرحلة الأولى ظهر الفريق بوجه حسن، ما يجعلني أقول أن معالم التشكيلة الأساسية قد اتضحت بشكل كبير، ورغم أنني مرتاح على العموم لما قدمه اللاعبون أرى أن عملا كبيرا يبقى في انتظار المجموعة، وفي الشوط الثاني أحدثت العديد من التغييرات لأنني بحاجة إلى معاينة جميع اللاعبين فوق المستطيل الأخضر، وبالمختصر أنا راض على مردود اللاعبين الذين خاضوا الشوط الأول.
وما هي أهم الملاحظات التي دونتها على أجندتك؟
انطلاقا من تجربتي الطويلة في ميدان كرة القدم والتي تقارب الثلاثين سنة ، أرى أن المقابلات التحضيرية دائما ما تلعب على هذا الشكل، وبخصوص مباراة اليوم أؤكد بأن عملا كبيرا في انتظار المجموعة ، حيث يجب وضع كل لاعب في مكانه وكذا مضاعفة المجهود بغرض إيجاد الميكانيزمات وتطوير الجانبين التكتيكي والفني للفريق.
وهل هناك لاعبين شدوا انتباهك في هذا اللقاء؟
هناك لاعب أحبه كثيرا وأعجبت بمهاراته، هو بهلول الذي يتمتع بإمكانات هائلة، وكذا لاعبي وسط الميدان جيل نغومو وزبير زميت وفرحات أيوب الذين تألقوا كثيرا في لقاء السهرة، وعموما هناك المزيد من العمل التحضيري ومقابلتين وديتين ستساعدنا على تحديد التشكيلة التي ستدخل الموسم، وهنا أود أن أضيف شيئا مهما.
تفضل..
للأسف أن مهلة الانتدابات ستنقضي بعد يوم واحد (مساء اليوم) وأنا بحاجة ماسة إلى لاعب يمكنه إحداث الفارق سواء مهاجم صريح أو لاعب وسط ميدان هجومي، وأتمنى أن تلبى رغبتي لأن ذلك سيساعد التشكيلة بشكل كبير . كما أن النيجيري إيفوسا يمكنه القيام بهذه المهمة بالنظر لما يتمتع به من إمكانات وقدرات هائلة.
 حاوره: نورالدين - ت
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC