Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: المهاجم النيجيري إيفوسا ايجواكين للنصر  (Lu 1413 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
المهاجم النيجيري إيفوسا ايجواكين للنصر     

سعيد لحفاوة الاستقبال وعلى استعداد للدفاع عن ألوان السنافر

رغم علامات التعب والإرهاق التي كانت بادية عليه، بعد رحلة جوية طويلة من دبي إلى قسنطينة، خص المهاجم النيجيري إيفوسا ايجواكين جريدة النصر  (التي كانت في استقباله بمدرج الطائرة) بحوار مقتضب بمجرد وصوله إلى مطار محمد بوضياف ـ تطرق خلاله إلى حفاوة الاستقبال من طرف السنافر ومسيري الفريق، وكذا رغبته في تقمص ألوان الخضورة التي سمع عناه الكثير قبل وصوله.

*مرحبا بك في قسنطينة
شكرا لكم على هذا لاستقبال المميز.
*بداية كيف كانت الرحلة بين دبي وقسنطينة؟
صدقني أنا منهك ولا أقوى حتى الوقوف على رجلي، فمنذ الساعة العاشرة من ليلة أول أمس حين قصدت مطار دبي لم أخلد للراحة، كما أنني وصلت باكرا إلى مطار هواري بومدين وانتظرت ثلاث ساعات أخرى قبل الوصول إلى قسنطينة.
*فكيف وجدت الاستقبال هنا في قسنطينة؟
صراحة لقد تفاجأت لحفاوة الاستقبال، فرغم لعبي لعديد الأندية لم يسبق لي أبدا أن حظيت باستقبال كهذا، وهو ما أعتبره مؤشر جد إيجابي على ما ينتظرني هذا الموسم.
*هل نفهم من هذا انك على استعداد للإمضاء لصالح شباب قسنطينة؟
حضوري يؤكد حسن نيتي ، كما أن الاتصالات التي كانت لي قبل المجيء إلى قسنطينة أفضت إلى التوصل إلى اتفاق مبدئي ولم يتبق إلا بعض التفاصيل وبعدها أنضم إلى الشباب.
*ومن كان وراء قدومك إلى شباب قسنطينة؟
علاوة على الاتصالات التي ربطتني بالفريق، كان لزميلي نورالدين سام الدور الكبير في إقناعي، حيث حدثني كثيرا عن الشباب وامتلاكه قاعدة جماهيرية واسعة، وهي مميزات تحفز أي لاعب على حمل ألوان فريق بحجم شباب قسنطينة الذي سمعت عنه أشياء رائعة، ما يجعلني أتشرف بالدفاع عن ألوانه.
*وما ذا تقول في الأخير؟
سأتنقل رأسا إلى مقر إدارة الفريق لإتمام المفاوضات وإمضاء العقد وبعدها سأخلد للنوم لاستعادة الأنفاس وأخذ قليلا من الراحة، قبل اكتشاف أجواء الفريق.       

 نورالدين - ت النصر
Adler grün und schwarz immer höher
CSC