Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 5 مساهمين جدد في الشركة الرياضية و الانتدابات تريدهــــا الإدارة في سريــــة  (Lu 1447 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
كشف أمس رئيس شباب قسنطينة ياسين فرصادو للنصر أن هناك خمسة أسماء مرشحة للدخول كمساهمين في الشركة الرياضية الجديدة،ومن المنتظر أن يعقد اليوم اجتماع  لتحديد القائمة النهائية للمساهمين .
رئيس النادي الهاوي وفي سياق حديثة أوضح أن الأسماء الجديدة المرشحة للدخول في الشركة الرياضية منها ماهو معروف في الساحة الرياضية و منها ماهو جديد  ، غير انه  أحجم على ذكر الأسماء وقال:"  لا يمكنني ذكر الأسماء مادام هؤلاء لم  يدخلوا بصفة رسمية كمساهمين  في الشركة، حقيقة لدينا خمسة أسماء عبرت عن رغبتها في التواجد ضمن الشركة الرياضية ، غير انه وإلى غاية هذه الساعة لم يقدموا على خطوات ملموسة سنتصل بهم لتحديد موقفهم بصفة رسمية وعندها سيتم الإعلان  عن قائمة المساهمين ".
يذكر أن إدارة النادي القسنطيني كانت قد حددت يوم أمس كآخر اجل لإيداع ملفات الراغبين في الدخول كمساهمين جدد،  غير أنها اضطرت إلى ترك الأمور مفتوحة، في ظل عدم الإقبال الكبير على الراغبين في الدخول إلى الشركة الرياضية، وعن سؤالنا بخصوص غياب المساهمين رغم أن الفريق حقق الصعود وأنهى موسمه بدون ديون وهي سابقة في مسار النادي أوضح فرصادو قائلا:" أظن أن الكثير مازال لم يفهم بعد معنى الدخول كمساهم في شركة رياضية،و الاستثمار في هذا النوع من الشركات، حيث مازال البعض يعتقد أن الأمور مازلت تسيير على النمط القديم في تسيير الأندية، نحن في مرحلة المشاورات وعلينا الفصل في هذا الأمر في اقرب الآجال ".
رهان على رفع رأس مال الشركة الرياضية
و يراهن مسؤولو "سي. أس. سي "على الشركة الرياضية الجديدة لإعطاء دفع قوي للفريق في الموسم القادم ضمن الرابطة المحترفة الأولى ، فإلى جانب تفادي الأخطاء و الصعوبات التي اعترضت المساهمين في الموسم المنقضي،  سيتم رفع رأس مال الشركة من خلال رفع قيمة مساهمة كل مساهم لأكثر من 100مليون و في هذا الصدد أوضح محدثنا"بكل تأكيد نحن نطمح لرفع رأس مال الشركة الرياضية، بالنظر للرهانات الكبيرة التي تنتظرنا في الموسم القادم، و القرار يجب أن يتخذ جماعيا لأنه لا يمكن لأي احد أن يفرض مبلغا ماليا معينا على المساهمين وإنما نحدده جماعيا بالتشاور مع السلطات المعنية وعليه فإن  قرار رفع رأس مال الشركة يجب أن يتخذ جماعيا ".
لدينا اتصالات مع لاعبين من الرابطة الأولى
على صعيد آخر اعترف فرصادو عن دخول إدارته في اتصالات مع بعض اللاعبين سواء القدامى قصد تجديد عقودهم أو الذين تريد الاستفادة من خدماتهم، حتى وإن كان ذلك ليس من صلاحياته كما قال لأنها من مهام المدير الرياضي غير أنه أوضح قائلا:" حقيقة لدينا بعض الاتصالات مع بعض اللاعبين، غير انه ليس هناك ملموس وتبقى مجرد اتصالات لا غير " مشيرا في سياق حديثه انه لم يتم ضبط بعد القائمة النهائية للمحتفظ بهم ، والتي ستتم على ضوء الحصول على الموافقة النهائية للاعبين المستهدفين.
لم  نفصل في هوية المدرب الجديد
 أما بخصوص المدرب أضاف قائلا:"لدينا سير ذاتية للعديد من المدربين المحليين و الأجانب، وفي هذا الصدد لم نقرر بعد وكل شيئ متوقف على التوصل إلى اتفاق نهائي يفضي إلى الإمضاء على العقد  وعندها سنعلن عن اسمه و كذا الأمر بالنسبة للاعبين".
وفي سياق متصل أوضح فرصادو  أن أحد المناجيرا اقترح عليه أول أمس اسم مدرب للدخول  في مفاوضات معه في إشارة إلى أن شباب قسنطينة يوجد هو الآخر  ضمن دائرة اهتمام العديد من التقنيين الذين يريدون الإشراف على عارضة الفنية وقال:" نتلقى العديد من السير الذاتية للمدربين، ونحن  في مرحلة دراستها .
الأمور لم تتضح بعد والقرار سنتخذه جمعيا ". 
نعمل  في صمت لتفادي المزايدات على قيمة اللاعبين
ورغم إلحاحنا على فرصادو لذكر بعض الأسماء سواء تعلق الأمر باللاعبين أو المدربين المستهدفين، غير انه أحجم على  ذكرها و قال:"لا يمكننا ذكر الأسماء في هذه المرحلة بالذات هناك بعض اللاعبين ما زلوا معنيين بالجولة الأخيرة للرابطة المحترفة الاولى، و بعض الأندية التي يلعبون لها مهددة بالسقوط ما يجعلهم  مترددين في تحديد وجهتهم، ما يمكنني أن أقوله هو أنها مجرد اتصالات لا غير، كما أن تحفظنا على ذكر الأسماء لتفادي المزايدات على قيمة اللاعبين، ولدينا تجربة في هذا المجال،  لقد تحدثنا في وقت سابق عن اهتمامنا باللاعب بلوفة خطفه وفاق سطيف و كذا الأمر بالنسبة  للاعب زياد و الأمثلة كثيرة  وعليه فضلنا العمل في صمت إلى غاية إمضاء هؤلاء اللاعبين، كما أننا لا نريد أن نخدع أنصارنا بالإعلان عن أسماء ثم نفشل في استقدامها نحن كذلك لدينا مصداقية يجب أن نحافظ عليها ".               ع - قد
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC